الأخبارمحليات

“لم يداوموا يوماً واحداً “.. بيان عسكري من محور عتق ينفي صلته بالضباط الذين اتهموه بـ”الخيانة ” وتسليم مديريات شبوة للحوثيين

حيروت – شبوة

أصدرت قوات محور عتق العسكري التابع للشرعية ، اليوم الخميس، بيانا، للرد على الاتهامات الموجهة ضده من قبل قيادات عسكرية بارزة في المحور.

واستنكر البيان ظهور أشخاص في مقاطع فيديو  “يدعون انهم من افراد محور عتق وهم يكيلون التهم والأباطيل ضد المؤسسة العسكرية التي يزعمون الانتساب إليها “.

واتهم البيان الشخصيات العسكرية التي ظهرت في مقاطع فيديو مصورة ومتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها “شخصيات مأجورة باعت ضمائرها مقابل مبالغ زهيدة لجهات معادية لم تعد أجندتها بخافية على أحد” بحسب البيان.

وأكد البيان أن قيادة المحور ستتعامل “مع المذكورين وفق الأطر القانونية وسيتم إحالتهم إلى القضاء العسكري” ، مضيفاً، “إن الذين ظهروا في مقاطع الفيديو المسجلة لم يداوموا ولو ليوم واحد في المحور ولم يظهروا سوى في هذه المسرحية التي رسمت لهم من قبل من يريدون النيل من الجيش الوطني والتشكيك به في هذه المرحلة الخطرة التي تمر بها البلاد”

وكان ضباط في محور عتق العسكري قد خرجوا ، فيمقاطع فيديو متتالية ، اتهموا فيها  قيادة المحور بالتعاون مع الحوثي، وتسليمهم ثلاث مديريات في شبوة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى