الأخبارثقافة وفن

شيرين رضا تفاجئ يسرا بسر عن زواجها.. علاقة منذ الطفولة (فيديو)

حيروت – متابعات فنية 

 

 

في تصريحات صادمة تحدَّثت الممثلة المصرية شيرين رضا عن سر يتعلق بطليقها الفنان عمرو دياب، كاشفةً أنها تعرّضت للخيانة الزوجية من قِبل صديقتها المقربة، ما أدى إلى انفصالها.

شيرين قالت لأول مرة أثناء مشاركتها في برنامج “بصراحة”، مع الفنانة يسرا، إنها تعرضت لخيانة الصديقة والزوج معاً، مضيفة: “اتعرضت للخيانة مرة من أعز صديقاتي، خانتني مع زوجي”، وتابعت شيرين: “مش بكلمها لحد النهاردة، واتوجعت جداً لأني مكنتش مصدقة، اتوجعت منها أكتر ما اتوجعت من جوزي، عشان كنت متوقعة دا منه، لكن الوجع من الست أقوى”.

 

الممثلة المصرية لم تقُم بتسمية عمرو بشكل مباشر، لكنها تزوجت مرة واحدة في حياتها، وكانت من عمرو، لفترة قصيرة، وأنجبت خلالها ابنتهما نور.

يشار إلى أن الممثلة المصرية لطالما أثارت الجدل بتصريحاتها، خاصةً في حديثها عن الزواج والارتباط؛ إذ تُكرّر دائماً قولها إن الزواج “مؤسسة فاشلة”، وهو ما يُعرّضها لانتقادات.

وفي وقت سابق تحدَّثت رضا عن عمرو دياب، خلال استضافتها الأخيرة في برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، إذ قالت إنه رومانسي، وبسؤالها عن الأغاني التي غنّاها لها أجابت “واحنا متجوزين ولّا عامّةً؟”، لتُبدي الأبلة استغراباً، وتطلب منها الإفصاح عن كل الأغاني بشكل عام، لتجيب شيرين أن كل الأغاني غنّاها لي.

أشارت أيضاً أنها تعرّفت على الهضبة خلال تصويرها إعلاناً له وهي في عمر الـ14، بعدها سافرت للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان بينهما أصدقاء مشتركون، وعندما عادت من الولايات المتحدة التقت به مجدداً وبدأت قصة حبهما، مشيرة إلى أن علاقتهما جيدة رغم الطلاق.

فيما لفتت إلى أن ملامح ابنتها الوحيدة نور هي مزيج من ملامحها وملامح عمرو دياب، أما الصفات فابنتها لا تشبهها فيها، أو على حد تعبيرها وتعبير أبلة فاهيتا “لا تعيش في روب دي شامبر والدتها”، وكانت تمزح معها وتقول لها إنها تم تبديلها في المستشفى.

جدير بالذكر أن شيرين رضا تزوجت من الفنان عمرو دياب، وأنجبا ابنتهما الكبرى نور، وبعد انفصاله عنها تزوج من زينة عاشور، التي أنجبت له 3 أبناء، وهم: جنى وكنزي وعبدالله، قبل ارتباطه بالممثلة دينا الشربيني وانفصاله عنها.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى