الأخبارمحليات

المنظمة الشبابية في المجلس العام تسلم مستشفى الغيضة المركزي 33 جهاز فحص أوكجسين

حيروت – المهرة :

بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام  لأبناء المهرة وسقطرى سلمت المنظمة الشبابية في المجلس العام 33جهاز  فحص أوكجسين مع البطاريات التابعة لها لمستشفى الغيضة المركزي .

وخلال عملية التسليم عبر مدير مستشفى الغيضة محسن بلحاف عن شكرة للمنظمة الشبابية بالمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى على دعمهم المتواصل للقطاع الصحي في المحافظة ولمستشفى الغيضة المركزي بشكل خاص .

وأكد بلحاف إن القطاع الصحي بحاجة ماسة للدعم في مثل هذه الظروف التي تمر به بلادنا  مشيرا الى إن تراجع الحالات في المهرة ليس انتهاء الوباء ولكن الحيطة والاحترازات من الضروري ان تستمر خشية انعكاسات خطيرة قد تحدث الوباء.

من جهته قال الامين العام للمنظمة الشبابية صامد رعفيت إن الدعم المقدمة من المنظمة يأتي بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار ولفته كريمة ودعم للكوادر الطبية بالمستشفى  المتزاحم بالغيضة .

بدوره قال نائب رئيس المنظمة الشبابية بالمجلس طلال شنجل إن المجلس العام وضع من اولوياته في هذه المرحلة هي الدعم الصحي للحد من عملية انتشار الحميات الفيروسية ووباء كورونا .

وأوضح شنجل ان دعم اليوم هو امتداد لدعم سابق مؤكدا على استمرار الدعم  للقطاع الصحي والوقوف إلى جانب السلطة المحلية في مواجهة الوباء .

حضر فعاليات التسليم الامين العام المساعد للمجلس العام  تمام سعد كده والامين العام المساعد للمجلس مبارك حافظ رعفيت و سعد علي مسلم القميري رئيس الدائرة التنظيمية و طلال سعيد شنجل نائب رئيس الدائرة الشبابية و صامد عمر عويضان رعفيت أمين عام منظمة الشباب ومحمد سعيد بلحاف الامين العام المساعد للمنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى