الأخبارمحليات

أقوى تعليق من الإعلامي عادل اليافعي على مرتكبي جريمة قتل الشاب “السنباني “

حيروت – خاص

علق الاعلامي عادل اليافعي مذيع قناة ابوظبي ، الخميس ،  عن حادثة مقتل المغترب القادم من أمريكا عبر مطار عدن  الشاب عبدالملك السنباني .

وقال اليافعي ، في منشور على حسابه في فيسبوك ،  :” وصلني تسجيل صوتي من اخ شمالي مكلوم على ولد عمه ( عبدالملك السنباني ) الذي تم القبض عليه من قبل اللواء التاسع في لحج وفي حديثه يقول انه ذهب الى المعسكر لمعرفة السبب ولم يجد جواب ثم نقلوه الى مستشفى المصافي ومنه الجمهورية وبذهابه لرؤيته وجده جثة هامدة وقد تعرض للتعذيب وطلقات نار في فخذه وبمتابعتي للموضوع نشر انه مغترب في امريكا وعاد عبر مطار عدن في طريقه الى بلاده واثناء تفتيشه وجدوا معه دولارات وفي رواية اللواء انهم اشتبهوا انه حوثي وهرب منهم والى اخره “.

وأضاف بالقول :” تعليقي : لماذا قتلتوه بأي حق واي قانون وان كان حوثي او جني طالما وهو بيدكم لماذا يقتل بهذه السهولة وتنشرون حزنا عميقا في اهله ومحبيه  ، ماذا لو كان فعلا مغترب عائد الى اهله بعد غياب ويريد الزواج او زيارة احبته ، ماذا نقول وماذا نعلق !!

واختتم منشوره بالقول :” عزائي لأسرة السنباني ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. قمة الهمجية والتخلف”.

وكانت نقطة أمنية تابعة للواء التاسع صاعقة التابع للإنتقالي استوقفت المغترب في امريكا الشاب عبدالملك السنباني ، في نقطة طور الباحة بمحافظة لحج ، خلال سفره براً  إلى صنعاء وقامت بقتله عقب اعتقاله بحجة انه مشتبه بانتمائه للحوثيين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى