الأخبارثقافة وفن

علي ربيع يطرح البوستر الرسمي لفيلمه القادم في عيد الفطر

حيروت – أخبار فنية 

طرح الفنان علي ربيع البوستر الرسمي لفيلم زومبي المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر علي ربيع في البوستر الرمسي للمسلسل متصدرًا الأفيش وحوله باقي أبطال الفيلم وهم حمدي الميرغني وكريم عفيفي وهاجي أحمد ومحمد محمود ومحمد أوتاكا وويزو.

وعلق علي ربيع على البوستر الذي نشره كاتبًا: الأفيش الرسمي لفيلم زومبي فيلم العيد 2022  زومبي في العيد الحرب قربت انتظرونا في العيد، وانهالت التعليقات من جمهوره ومتابعيه مهنئينه بالفيلم الجديد، وأعرب بعضهم عن حماستهم لمشاهدة العمل بدور العرض السينمائي في عيد الفطر.

ويجسد بطل العمل على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام فى إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

والفيلم تولى تأليفه أمين جمال ومن إخراج عمرو صلاح ويشارك فيه إلى جانب علي ربيع كلًا من: حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

من ناحية أخرى، حذر علي ربيع جمهوره مؤخرًا من عدم الانسياق إلى حسابات أخرى تحمل اسمه، حيث أكد أنه ليس لديه حسابات على تويتر ولا فيس بوك كاتبًا:يومكم جميل إن شاء الله عايز بس أوضح حاجة مهمة ان أنا مليش أي صفحات رسمية أو غير رسمية أو موثقة لا على الفيس بوك ولا على تويتر. ومعنديش غير الانستجرام وأي حاجة موجودة تانية هي اجتهادات من الناس اللي بتحبني ورمضان كريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى