الأخبارمحليات

مرافقي قائد الشرطة العسكرية يعتدون بالضرب المبرح على احد المواطنين في المهرة

حيروت – المهرة :

تعرض احد المواطنين للإعتداء الجسدي وهتك لحرمة منزله من قبل مرافقي قائد الشرطة العسكرية بالمهرة العميد مرصع .

وقال المواطن محمد جروش إن مسلحين يتبعون العميد محسن مرصع قائد الشرطة العسكرية اقتحموا في وقت متأخر من يوم السبت منزله الواقع في مدينة الغيضة وقاموا بالتهجم عليه والاعتداء عليه بالضرب المبرح بأعقاب البنادق.

وأضاف جروش إنه تفاجئ بثلاثة أشخاص من مرافقين قائد الشرطة العسكرية محسن مرصع وعرف أحدهم ويدعى محمد بربوة يطرق الباب وبعد ان فتح الباب قال له ايش معك اطلع معنا السيارة وأخذوا يجروه بالقوة ولكنه رفض فضربوه بأعقاب البنادق .

ناشد المواطن محمد جروش محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر والجهات المختصة وجميع أحرار المهرة إنصافه مما تعرض له من إعتداء جسدي وهتك لحرمة منزله من قبل مرافقي قائد الشرطة العسكرية بالمهرة العميد مرصع.

وأكد محمد جروش حسب ما جاء في  مناشدته لمحافظ محافظة المهرة نشرها على حسابه في الفيسبوك قائلاً “وبعد ذلك سمع الجيران وخرجوا وبعد ما ضربوني حاولوا يقتلوني بإطلاق الرصاص عليا وهربو لا شرع ولا قانون” .

كما ناشد المواطن جروش جميع أبناء المهرة الشرفاء النظر في مظلمته والوقوف معه وإنصافه مما تعرض له من إعتداء  إنتهاك صارخ لحرمة منزله وترويع ساكنيه.

وفي السياق طالب عدد من ناشطي المهرة محافظ محافظة المهرة ووزير الداخلية ومشايخ قبائل المهرة وضع حدٍ لتجاوزات الشرطة العسكرية التي تتكرر بشكل دائم وإيقافها عند حدها .

كما طالب ناشطي المهرة بعزل قائد الشرطة العسكرية العميد محسن مرصع نتيجة  التجاوزات الكثيرة والبلطجة من قبل أفراده وبلطجتهم على المواطنين والتي دائما ما يشتكون منها دون أن يجدوا أي نتيجة لشكاويهم .

وستهجن الناشطين تصرفات مرافقي قائد الشرطة العسكرية مرصع ووصوفها بالبلطجة والدوس على القانون والتعامل مع أبناء المحافظة والمقيمين بها بطريقة غير لا ئقة وغير قانونية إضافة الى تسببهم في ترويع الأمنين وإنتهاك حرمات المنازل وإبتزاز التجار والمسافرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى