الأخبارعربي ودولي

يديعوت أحرونوت: الداعية الإماراتي “وسيم يوسف” تلقى نصف مليون دولار من إسرائيل .. والسبب !!!

حيروت – متابعات خاصة :

كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، عن دعم مالي إسرائيلي تم تقديمه للداعية الإماراتي وسيم يوسف، مقابل تأييده قصف المدنيين ونقد المقاومة الفلسطينية في غزة.

وذكرت الصحيفة العبرية، حسب ما تداوله ناشطون ورواد منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “الداعية الإماراتي وسيم يوسف تلقى مبلغاً مالياً بقيمة نصف مليون دولار من (منصة إسرائيل بالعربية والتي تنقل أخبار دولة الاحتلال باللغة العربية) للوقوف بجانب إسرائيل”.

وسارع يوسف للرد على ما أفادت به الصحيفة العبرية بطريقة تهكمية، وخاطب في تغريدة له منصة “إسرائيل بالعربية” قائلا “هذه بيانات رقم حسابي البنكي.. وين فلوسي؟”.

كما سارعت المنصة الإسرائيلية للدفاع عن الداعية يوسف، معتبرة أنه يتعرض للهجوم إعلاميا بسبب قوله للحق، مدعية أنه يتعرض لاتهامات لا أساس لها من الصحة.

https://twitter.com/IsraelArabic/status/1392779649151905801?s=19

ومنذ بدء الحملة العسكرية من قوات الاحتلال الإسرائيلي والبدء بقصف مدينة غزة والمدنيين الآمنيين فيها، أعلن الداعية الإماراتي يوسف عن استنكاره للرد من قبل المقاومة الفلسطينية على الغارات الإسرائيلية، مهاجما في الوقت ذاته حركة حماس، إضافة لتضمين تغريداته بهجوم واضح على جماعة “الإخوان المسلمون”، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة ومستنكرة من قبل كثيرين تجاه موقفه هذا.

وردّ الكثير من المغردين على الداعية يوسف معربين عن استغرابهم من خطابه المؤيد لدولة الاحتلال الإسرائيلي التي ترتكب الفظائع بحق القدس المحتلة والمسجد الأقصى ومدينة غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى