الأخبارمحليات

هكذا رد سياسي جنوبي على الحسني وأكذوبة”حصار” تعز

حيروت- خاص

رد السياسي الحضرمي عبدالله اليهري على الافتراءات التي حاول ياسر الحسني عضو مكتب رئاسة الجمهورية في منفاها الأبدي بالرياض تسويقها.

وقال اليهري في لجمة للحسني، تابعت مثل جميع المشاهدين حوارك مع ضيف من صنعاء وكيل وزارة الإعلام في حكومة الحوثيين على قناة الجزيرة و كان التركيز من قبلك شخصيا الطرح المبالغ حول حصار تعز من قبل الحوثيين لست سنوات.
وأضاف: أقول للاخ ياسر الحسني الإعلامي الرئاسي إذا لم تستحي فافعل ما شئت، و الله أنه خلل أصاب عقولنا عندما نسمع الإعلام الرئاسي يتحدث عن أن تعز محاصرة و الشعب في الأراضي المحررة الجنوبية يعلم أن زبادي الهناء المنتج اليمني يأتي للمحافظات المحررة من تعز، و ان منتجات إخوان ثابت و منتجات هائل سعيد أنعم تأتي من تعز، و الدقيق الابيض و القمح الأحمر يأي من صنعاء و الحديدة، و الخضار تاتي من مارب و صعدة

وطرح سؤال، كيف تدعون و تكذبون على الرأي العام وشعبكم في الداخل و الخارج يعلم الحقيقية أن تعز مستفيدة من الحرب، الوديعة السعودية نصفها سرقها تجار تعز، كما أن البضائع تباع في الأراضي المسيطر عليها الحوثي أقل من سعر المحافظات المحررة، وأن البترول معدوم في محطات عدن وحضرموت وبسعر أغلى من الشمال المحاصر، وأن جميع البضائع تأتي من الشمال إلى أسواق الأراضي المحررة مثل الأدوية و الملابس، وتباع أغلى من الشمال.
وتابع: كنت أتمنى أن تتحدث الحكومة عن الحصار الحقيقي علي وقود كهرباء عدن و عن الحصار الحقيقي على مطار الريان المغلق منذ ست سنوات. فلا داعي للترويج الإعلامي الرخيص وأنتم في فنادق الرياض، ونحن الشعب على أرض الواقع نشاهد و نسمع ونرى الحقيقية أمامنا. نحن في جنوب اليمن في المناطق المحررة محاصرين من الرئاسة و الحكومة ومحرومين من أبسط مقومات الحياة، وليس تعز التي تلعبوا بها بورقة أمام الرأي العام بأنها ست سنوات محاصرة و هي الداعمة لنا بمنتج الزبادي وسلع هائل سعيد أنعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى