الأخبارمحليات

اللواء الحسني يعلن تأييده الثورة ضد الانتقالي والتحالف

 

اصدر القيادي المعروف اللواء و السفير أحمد الحسني بلاغا صحفيا عن احداث عدن بعد فترة انقطاع عن المشهد السياسي في المحافظات الجنوبية .
فيما يلي نصه :
بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع/
بيان حول الأوضاع المأساوية في عدن والجنوب.

إن ما يجري في بلادنا و في عدن عاصمة الجنوب و حاضرة الجزيرة العربية من تعذيب و إذلال و قهر للناس تمارسه سلطة الامر الواقع و قيادة المجلس الانتقالي بتغطيتها لكل ممارسات الاحتلال و التحالف طوال سنوات بلغ ذروته يوم امس عندما اطلقت قوات الانتقالي النار على المتظاهرين السلميين و هم يعبرون عن رفضهم لسياسة القتل البطيء المنفذ من قبل حكومة المناصفة كما يصفها الانتقالي . لقد اطلقنا البيانات و التصريحات و قدمنا المقترحات لكن لا حياة لمن تنادي .
لذا نحن نذكر قيادة الانتقالي و مالكيه بان ما عجزت عنه قوات الاحتلال اليمني و عجز عنه نظام القاتل المجرم علي عبدالله صالح لقهر إرادة شعبنا فان الانتقالي و قواته و معهم رعاته و مالكيه غير قادرين عليه و ان النصر حليف الشعب المقاوم للظلم و القهر و الاضطهاد .
اوجه التحية و اقف اجلالا و تعظيما لأولئك الأبطال من ابناء عدن الباسلة الذين خرجوا بصدورهم العاريه في وجه المحتلين و ادواتهم و اقول لهم ان النصر آت آت لا محاله و ان وعد الله حق لا ريب فيه .
نسأل الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته و يسكنهم فسيح جناته و ان ينعم بالشفاء على الجرحى و المصابين .
اللواء أحمد عبدالله الحسني
لندن ٢٣ أغسطس ٢٠٢٣

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى