الأخبارمحليات

بالفيديو : صفعة موجعة للإنتقالي في المهرة

حيروت – خاص :

اكدت مصادر مطلعة ان رجل الأمارات في محافظة المهرة فقد شعبيته عقب ارتهانه لدولة الإمارات التي يرفض ابناء المهرة وسقطرى تواجدها بأي شكل من الأشكال .

وقالت المصادر لـ ” حيروت الإخباري ” ان عبدالله بن عيسى ال عفرار رجل المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا في محافظة المهرة دعى ابناء محافظة المهرة لحضور المهرجان الذي اقامه اليوم في المحافظة .

وأضافت المصادر ان هذه الدعوة التي اطلقها عبدالله ال عفرار قوبلت برفض شعبي واسع واستنكار غير مسبوق لارتهانه لدول اجنبية ،  مشيرة الى ان الجماهير لم تشارك في هذا المهرجان الذي حضي بإقبال صدم الإمارات وأتباعها في المحافظة  .

وأكدت المصادر أنه وعلى الرغم من محاولات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا الذي عمل على حشد مسلحين من خارج المحافظة لحضور مهرجان عبدالله ال عفرار الإ ان الحضور كان ضعيفا جدا .

وكانت مصادر مطلعة قد تحدثت في تصريحات خاصة لـ” حيروت الإخباري ” ان المجلس الانتقالي الجنوبي  المدعوم امارتيا اقدم على توزيع أسلحة لأفراد قدموا ومن خارج محافظة المهرة وذألك للمشاركة في مهرجان بن عفرار الذي يقام بدعم من دولة الأمارات .

وكان رجل الإمارات في المهرة عبدالله ال عفرار قد دعا ابناء المهرة الى حضور مهرجانه الذي أقامه في المحافظة لكنه قوبل بسخط واسع رسمي وشعبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى