اخبار مميزة

القطاع الطبي الخاص يشارك في نجاح اللقاء السنوي الاول للرعاية التنفسية وامراض الصدر 

دعاء القادري _ حيروت الاخباري

في ظل اهتمام وزارة الصحة العامة والسكان بالرعاية التنفسية وامراض الصدر اوالذي يعد من الامراض الفيروسية التي تصيب الجهاز التنفسي وانتشاره بشكل كبير في الفترة الاخيرة ..
إفتتح يوم الخميس ٢٧ اكتوبر ٢٠٢٢ بالمركز الثقافي بصنعاء اللقاء السنوي الاول للرعاية التنفسية وامراض الصدر الذي تنظمه مستشفي الثورة العام ..

رئيس هيئة مستشفي الثورة العام و رئيس اللقاء السنوي الاول للرعاية التنفسية وامراض الصدر د مطهر مرشد اكد علي رفد مستشفي الثورة بآحدث التجهيزات الطبية لتحدي العقبات خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي يقاوم فيها العالم بشراسة جانحة وباء الكورونا المستجد ..

ومن خلال إجنحة المعرض المقام علي هامش اللقاء
وفي تصريح صحفي لمؤسسة ديده للادوية والمستلزمات الطبية ( الراعي الرسمي ) إكد د احمد المناري علي اهمية المؤتمر السنوي للرعاية التنفسية وامراض الصدر باعتباره واجبا وطنيا واخلاقيا في دعم القطاع الطبي في بلادنا ..
واضاف بان هذه الجهود نقوم بها.لرفد المستشفيات باحدث الاجهزة الطبية لامراض التنفس والصدر والتي نزلت الي معارض المؤسسة للتغطية الاحتياجات للمستشفيات ومساعدة المرضي ..
وتابع قائلا : قدمنا تسهيلات بعيدة المدي في مساعدة القطاع الطبي في بلادنا وهذا اقل واجب يحتم علينا القيام به كمؤسسة رائدة في استيراد افضل الاجهزة الطبية ومواكبة الجدبد في العالم نظرآ لما تمر به بلادنا من اوضاع صحية صعبة مشيرآ العمل علي تقليل السفر للعلاج. الي الخارج لما له من تكاليف باهظة للمواطنيين محدودي الدخل ..

من جانبه اشار المهندس محمد الشامي استشاري الاجهزة الحيوية بمؤسسة ديده الى ان مشاركة المؤسسة في المؤتمر الرعاية التنفسية الأول  وقال لدينا احدث اجهزة التنفس الصناعي منها UTAS و chirana المواكبة للتطور العلمي الحديث …

وكان المهندس الشامي إستقبل العديد من الطلاب والاكاديميين والاستشاريين وشرح لهم محتوى اجهزة المؤسسة وكيفية عملها خاصة ان المؤسسة هي مؤسسة رائدة في مجال الاجهزة الطبية و الادوية والمستلزمات الطبية ..

مدير مبيعات شركة عين الصحة عبد الرحمن زين. اكد علي مشاركة المتميزة لشركة عين الصحة باللقاء السنوي الاول للرعاية التنفسية وامراض الصدر من خلال اجهزة حديثة عالية الجودة وصناعة عالمية مختصة بالرعاية التنفسبة وامراض الصدر والذي تحتاجه كل المستشفيات والمنشآت الطبية في بلادنا لما لها من اهمية كبيرة في الاوضاع الصحية الحالية ..

كما اشار مدير مشاريع شركة ريدان كوالتي
رامي الكاف علي تخصصهم في الاجهزة التنفسبة وهي احدي الصناعات الالمانية العالمية ذات الجودة والكفاءة والدقة وقال الكاف نعمل علي توفيرها في المنشآت الطبية في بلادنا بالاضافة تزويد مركيات الاسعاف بجهاز التتفس المحمول للطوارئ Oxylog VE300 . والذي يعد نقلة نوعية متميزة في مجال الطوارئ والاسعافات بالاضافة الي اجهزة نوعية لغرف العنايات المركزة وغرف العمليات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى