الأخبارمحليات

وقفة احتجاجية تطالب بآزاله استحداثات مطعم المراسيم المعرقلة لسير العملية التعليمية في مدرسة خليفة بعدن

حيروت – عدن :

نفذ صباح اليوم الثلاثاء طلاب ومعلمي ثانوية احمد حامد خليفة وقفة احتجاجية أمام مطعم المراسيم في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن .

وقال الطلاب ان الوقفة تأتي احتجاجا على الاستحداثات التي اجراها المطعم بجوار المدارة وتسببت بإزعاجات للطلاب وعرقلت عملية تلقيهم التعليم في المدرسة .

وأضاف الطلاب ان مطعم المراسيم استحدثت مولدا كهربائيا ومطبخا إضافيا بالجهة الملاصقة لسور الثانوية واللذان تسببان بإزعاج شديد بسبب صوت المولد والذي يمنع الطلاب والمعلمين من التعليم .

وأكد الطلاب ان المطبخ الذي استحدثه المطعم ايضا جوار سوار المدرسة يتسبب بانبعاث الدخان والروائح منه الى فصول المدرسة وهو ما يعرقل عملية التدريس في المدرسة .

وأشار الطلاب الى ان الكيل قد فاض وانهم قد تحملوا الكثير داعين مدير عام مديرية المنصورة الأستاذ احمد الداؤدي والاستاذ علي علوي مدير إدارة التربية في مديرية المنصورة الى وضع حلول عاجله وايقاف هذه الاستحداثات التي تعرقل عملية سير العجلة التعليمية في المدرسة .

كما دعا الطلاب خلال الوقفة كل المسؤولين في مديرية المنصورة وكل من يهمه أمر التعليم الى التدخل العاجل لوضع حل لهذا الأمر مشيرين الى ان الكثير الطلاب والمعلمين قد تعرضوا للاختناق بسبب الدخان .

حضر الوقفة الاحتجاجية طلاب ومعلمي ثانوية احمد حامد خليفة  ووكيل الثانوية علي السهل وبعض معلميها ومسؤول الثقافة والإعلام للمجلس الطلابي المدرسي أحمد خالد القاضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى