الأخبارمحليات

مسلحون يتبعون قيادي بارز في الانتقالي يختطفون سيارة تابعه لمنظمة دولية في طور الباحة

حيروت – متابعات :

اختطف مسلحون الأحد سيارة تابعة لمنظمة رعاية الأطفال في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج جنوبي البلاد.

وقال مصدر امني إن المسلحين اختطفوا السيارة مع سائقها أحمد الحسني وهي متوقفة بجانب مركز الامومة والطفولة بمركز مديرية طور الباحة بحسب الموقع بوست .

وأضاف المصدر أن الخاطفين هم أنفسهم من اختطفوا السيارة السابقة التابعة لمنظمة مكافحة الجوع الفرنسية يوم الخميس الماضي.

وأشار الى أن الخاطفين جنود تابعون لمدير امن المحافظة اللواء الركن صالح السيد، والذين نصبوا نقطة أمنية في مدخل المديرية الشمالي، لكنهم اختلفوا مع قيادة النقطة التي يشرف عليها مدير أمن مديرية طور الباحة المعين مديرا لأمن المديرية الحالي، والذي عين من قبل مدير أمن المحافظة صالح السيد كونه قيادياً بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي السياق جدد مدير أمن مديرية طور الباحة المعين من قبل وزارة الداخلية العقيد سليمان العطري اتهامه لمدير أمن المحافظة صالح السيد بإثارة الفوضى وارباك المشهد الأمني بالمديرية، وارهاب المنظمات المانحة لتغادر المنطقة، وتحرم المديرية من تدخلات ودعم تلك المنظمات الدولية والمحلية، وهو ما اتضح جلياً بعد معرفة هوية الخاطفين ومن يتبعون .

وتأتي هذه الحادثة اليوم بعد أقل من 24 ساعة من استعادة سيارة لمغترب جرى نهبها في الطريق الرئيسي بالمديرية يوم السبت بوساطة محلية، ولكن بعد ان نهبت عصابة التقطع كل ما تحتويه من مبالغ مالية بالعملة السعودية ومجوهرات وجوالات ومقتنيات ثمينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى