الأخبارمحليات

هكذا ردت قيادة المنطقة الأولي بوادي حضرموت على دعوات “الانتقالي”

حيروت- خاص

عقدت قيادة المنطقة العسكرية الأولى برئاسة قائد المنطقة اللواء الركن صالح محمد طيمس وبحضور رئيس أركان المنطقة العسكرية الأولى ورئيس عمليات المنطقة وقائد اللواء 101 شرطة جوية ورؤساء الشعب وقادة الكتائب والوحدات الفرعية، لقاء تم خلاله تدارس المستجدات العسكرية في الساحة اليمنية، بما فيها محافظة أبين.

وشدد طميس على الإهتمام بالجاهزية والقتالية والفنية والبشرية واتخاذ أقصى درجات اليقظة العسكرية لكل وحدات المنطقة، مشيرا إلى أن المنطقة العسكرية الأولى ووحداتها و الوحدات الامنية بوادي وصحراء بحضرموت عملت على الحفاظ وتجنيب الوادي والصحراء من الدخول في أي صراعات سابقا.

وأكد طميس، أننا لن نسمح بتشكيل أي وحدات قتالية أو مليشيات خارج نطاق المؤسسة العسكرية والأمنية بالوادي والصحراء. في إشارة ضمنية إلى دولة الإمارات والمجلس الانتقالي الجنوبي وقوات النخبة الحضرمية التي تدعمها.

ويعتير اللقاء القيادي الرفيع في المنطقة ورسائله بمثابة رد على دعوة رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي، احمد بن بريك، بتدشين المقاومة الجنوبية ضد قوات المنطقة في الوادي، بعد إرسالها ما لا يقل عن 3 دفعات من المقاتلين والعتاد الحربي إلى قوات الشرعية في حربها مع “الانتقالي” في أبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى