الأخبارثقافة وفن

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تنتسب رسميًا لهذه الجمعية

حيروت _ متابعات فنية:

أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن قبولها بجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، ونشرت صورة لها وهي تحمل كارنيه الانتساب.

وأعربت بن حسين، عن سعادتها بانضمامها إلى جمعية الإمارات، وعلقت: ”انتسبت رسميًا إلى جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، الحمدلله لك يارب“.

وتلقت الفاشينيستا التهاني والتبريكات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك جمهورها، حيث كان من بينهم: المهرة البحرينية، زينب فياض، رنا سماحة، سامر أبو طالب، العنود بدر، ليلى فتح الله، لين أبو شعر، رؤى الصبان، ديما الأسدي، أمينة العلي.

 

وفي سياق آخر، كانت روان بن حسين قد أعلنت مؤخرًا، براءتها من تُهم غسيل الأموال في الكويت، وذلك بعد صدور الحكم النهائي في القضية التي رفعتها ضد محامٍ يدعى فهد الحداد، والصحفي أبو طلال الحمراني، حيث كانا قد اتهماها بالتورط في هذه القضية، قبل عام.

وشاركت روان بن حسين، مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، قائلة: ”في ناس تحبني تستحق انها تفرح معاي، قبل سنة طلع محامي اسمه فهد أنور الحداد، على إنستغرام، مع صديق له اسمه أبو طلال الحمراني، وفي هاللايف كانوا يتكلمون عن جريمة غسيل الأموال في الكويت، وما ذكروا غير اسمي أنا واسم أبو بنتي، واتهمونا بغسيل الأموال“.

وأضافت: ”طبعا هذا الكلام عمل صدمة للميديا ولي ولأصحابي وأهلي لأنها جريمة، وأنا زعلت وايد، يعني أبوي إلي هو أبوي صار عنده ذرة شك لما سمع الكلام، ما بالك الناس والميديا والبراندز إلي اشتغل معاهم وصح ما في شي قهرني كثر هالموضوع لأن كل الناس شايفين كم أنا ضحيت“.

وتابعت: ”السوشال ميديا مصدر رزقي ولقمة عيشي، فلما واحد يتهمني إن أنا فلوسي كذا يضرني. كنت ناطرة الحكم النهائي يطلع والحمدلله على نزاهة القضاء الكويتي، ما أدور تعويض مادي من القضية هذه عشان أرد اعتبار لي ولأهلي لأنه صج انظلمنا“.

وكان المحامي الكويتي فهد الحداد، قد روى حينها معلومات صادمة وكاذبة حول قضية الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وزوجها رجل الأعمال الليبي، ذكر فيها أن انفصالهما، هو بمثابة تمثيلية تبييض أموال.

 

المصدر: تركيا الان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى