الأخبارالرياضةمحليات

شيخ يمني يفوز بمنصب نائب أول لرئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

حيروت – متابعات :

فاز شيخ يمني من محافظة مأرب بمنصب نائب أول لرئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، الذي يشارك فيه منتخب بلادنا للناشئين في الدمام بالسعودية وتأهل إلى نهائي نصف كأس غرب آسيا.

وفاز الشيخ حسين بن حيدر الشريف رئيس الاتحاد اليمني للمبارزة بمنصب النائب الأول لرئيس اتحاد غرب اسيا للمبارزة، فيما فاز برئاسة الاتحاد رئيس الاتحاد العراقي.

حيث فاز بمنصب النائب الاول الشيخ حسين بن حيدر الشريف من أبناء محافظة مأرب من اليمن واحمد علي من الكويت بمقعد النائب الثاني وهدى المطروشي لمنصب النائب الثالث والاردني حكم الخالدي امينا عاما وعضوية باسمة الصبار من سوريا واحمد متولي من فلسطين وواسم الحسن من المملكة العربية السعودية.

وانطلقت الجمعة منافسات البطولة العربية للمبارزة للنساء و الرجال ، في قاعة نادي السليمانية الرياضي بالسليمانية.

واسفرت منافسات اليوم الاول للبطولة العربية عن نتائج متميزة لمنتخبات الكويت ولبنان وسوريا في فعاليات سلاح الشيش وسيف للمبارزة والسيف العربي اذ شهدت منافسات فعالية سلاح الشيش للرجال تفوقا واضحا للمنتخب الكويتي حيث حصد اللاعب علي ناصر على المركز الاول فيما حل مواطنه يعقوب الشطي بالمركز الثاني وتقاسم المبارزين علي ليث من العراق وعلي عباس من الكويت المركز الثالث.

اما في فعالية السيف العربي للرجال نال المنتخب الكويتي المركزين الاول و الثاني للاعبين عمار العمري و يوسف عبد الكريم و حل احمد عمر من الاردن و حمزة حبيب من العراق بالمركز الثالث.

وفي منافسات النساء بفعالية سيف المبارزة فقد حصدت اللبنانية ريتا ابو جودة المركز الاول و جاءت السورية افروديت احمد بالمركز الثاني و تقاسمت زميلتيها ماري علي و نجلاء الشرقي المركز الثالث و في فعالية سلاح الشيش حلت اللبنانية ريتا ابو جودة بالمركز الاول و نالت العراقية نور اكرم المركز الثاني فيما ذهب المركز الثالث للعراقيتين شمس عبد العزيز و سالي شامل.

وتشارك في البطولة العربية للمبارزة 9 دول هي قطر الامارات والاردن وفلسطين وسوريا ولبنان والكويت واليمن والعراق.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى