الأخبارثقافة وفن

ثروة نجم الراب العالمي “إمينيم” تصل إلى 230 مليون دولار..وهذا المبلغ الذي يجنيه في حفل واحد !

حيروت – متابعات فنية 

 

كشف تقرير نُشر الإثنين 14 فبراير/شباط 2022، أن صافي ثروة نجم الراب الأمريكي إمينيم يصل إلى 230 مليون دولار في عام 2022.

بحسب موقع StyleCaster الأمريكي، فإن صافي ثروة نجم الراب يعود بدرجة كبيرة إلى نجاحاته التي يحققها على صعيد بيع تسجيلاته، بجانب ملايين الدولارات التي حققها من جولاته التي خرج فيها على مدى سنوات، وهو ما وضعه ضمن قائمة Forbes لأثرى مغني الراب والمشاهير حول العالم.

رحلة طويلة من النجاح

بدأ إمينيم مسيرته في غناء الراب مع رفيقه في المدرسة الثانوية مايك روبي عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً. وكانا يُعرفان بلقبي “مانيكس” و”إم آند إم”، وهو الاسم الذي استمر بنهاية المطاف معه ليصير “إمينيم”.

طرح إمينيم عديداً من الألبومات الغنائية، وبيعت أكثر من 220 مليون نسخة من ألبوماته.

تعاون إمينيم كذلك مع مجموعة كبيرة من الفنانين -مثل دريك وريانا ودكتور دري وإد شيران- بل ظهر في فيلم يستند إلى قصة حياته.

وكما لو أن هذه القائمة الطويلة من الإنجازات لم تكن كافية، قرر نجم الهيب هوب الانضمام إلى رفقائه من عظماء الفنانين الذين أدوا فقراتهم الفنية على المسرح خلال حفل بين شوطي نهائي كرة القدم الأمريكية (سوبر بول) لعام 2022. وبذلك يبدو أن هدفاً آخر ضمن قائمة أهدافه يتحقق.

ويصنف إمينيم، بصفةٍ متكررة، باعتباره أحد الفنانين الذين يتقاضون أجوراً مرتفعة حول العالم، وذلك وفقاً لمجلة Forbes.

في السنة الاعتيادية، يجني مغني الراب وحده نحو 20 مليون دولار. ووفقاً لموقع Celebrity Net Worth، قد يتجاوز هذا الرقم بكل سهولة، ما بين 30 مليون و50 مليون دولار بالسنوات التي يخرج خلالها في جولات لترويج ألبوماته الجديدة.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى