الأخبارمحليات

الكشف عن المنطقة التي قصفها الحوثيون بطائرة هيلوكبتر ومراسل الجزيرة يتحدث عن مهمة اخرى قامت بها الطائرة ” خريطة “

 

حيروت – خاص

كشف ناشط اعلامي عن مكان استهداف قوات الشرعية بطائرة هيلوكبتر تابعة للحوثيين يوم أمس الثلاثاء في محافظة مأرب.

ونشر الاعلامي علي النسي خريطة ، على حسابه في فيسبوك رصدها حيروت الإخباري، توضح مكان استهداف قوات الشرعية ، مؤكدا بأن الطائرة الهيلوكبتر التابعة للحوثيين استهدفت مواقع قوات الشرعية في محيط منطقة الظلمة شمال البلق الشرقي بمديرية الوادي في مأرب .

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏مدينة مأرب اماكن اشتراك الطيران الحربي (الهليكوبتر) التابعه قوات صنعاء في معارك وادي مارب النقعة الجديدة lidah AL البلق الشرقي الظلمة fAlalnaassi Aalnassi Alnasiali‏'‏

في السياق ، أكد مراسل الجزيرة سمير النمري بأن استخدام الحوثيين طائرة عسكرية لقصف مواقع الشرعية يعد تطورا في الوضع العسكري بمأرب .

وقال النمري بأن الطائرة العسكرية نوع هيلوكبتر ، بالإضافة إلى قيامها بقصف مواقع الشرعية ، فقد قامت بنقل مؤن عسكرية لمقاتلي الحوثي في الصحراء جنوب شرق مدينة مأرب  .

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏Hazmah AI مدينة مأرب قوات الحكومة اليمنية جال القبائل أحبطوا هجوما كبيراً للحو تيين بعد محاولتهم المنطقة الصحراوية على جبل البلق الاستر الحوثيون استخدموا مروحية عسكرية لأول مرة منذ بدء الحرب لنقل مؤن عسک لمقاتليهم في الصحراء جنوب شرق مدينة مأرب، كما قاموا بقصف مواقع القوات الحكومية التي حاولت التصدي لها. ALJadidah 1 لالهلهح_لرسلول لأمريكا اللعنة التحالف السعودي الإماراتي شن 16 عملية استهداف ضد الحوثيين في مأرب خلال 24 ساعة مقتل عشرات الحوثيين بعد شنهم لهجوم على جبل البلق من الجهة الجنوبية الشرقية لمأرب ديسمبر 2021 تطورات الوضع العسكري في مأرب‏'‏

وكان صحفيون قد نشروا يوم أمس مقطع فيديو يوضح قيام طائرة نوع هيلوكبتر تابعة للحوثيين بقصف مواقع الشرعية ، في عملية هي الأولى من نوعها منذ بدء الحرب في اليمن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى