الأخبارمحليات

المحلات التجارية بزنجبار تغلق ابوابها امام المواطنين بسبب انهيار العملة

حيروت – خاص – ناصر الجريري :

اغلقت المحلات التجارية  ومحلات بيع الجملة بزنجبار ابوابهم امام المواطنين صباح اليوم الخميس 2/ 12/ 2021 م  وذلك بسبب الانهيار المتسارع والمستمر للعملة الوطنية وارتفاع سعر الصرف .

وعبر اصحاب المحلات التجارية وتجار بيع الجملة عن اسفهم الى اغلاق محلاتهم امام المواطنين اليوم وذلك بسبب  التدهور الحاصل للعملة الوطنية في كل يوم  وسكوت الحكومة وتغافلها عن مايدور.

وعبر التجار عن تسائلهم الى متى سيستمر هذا التدهور الحاصل الذي تسبب بأضرار لهم وللمواطن خاصة وان السنة الجديدة 2022 م على الابواب دون ايجاد معالجات انية تذكر  لوقف هذا العبث والتلاعب بسعر العملة قبل حلول العام الجديد.

وأوضح التجار ان الناس قد ملت وتعبت من هذا الوضع المعيشي الصعب وتريد التخلص الفوري من هذه المعاناة بكيف ما امكن يكفي الى هنا فقد فاض صبر الشعب وطفح الكيل فقطع الاعناق ولا قطع الارزاق حد قولهم .

وطالب التجار حكومة المناصفة والتحالف العربي سرعة ايجاد حلول انية وصارمة لتثبيت العملة الوطنية ووقف التدهور لها  وضبط التلاعب بها من قبل ضعاف النفوس اصحاب الصرافات الغير شرعية الذين اصبحوا يتحكمون في اسعار الصرف من دون اي رقيب او حسيب عليهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى