الأخبارمحليات

مقاولو وموظفي قطاع (s1) النفطي في عسيلان بشبوة يتظاهرون للمطالبة باستئناف عملية الإنتاج

 

حيروت – شبوة

تظاهر اليوم عدد كبير من الموظفين والمقاولين من الباطن ومالكي المعدات العاملين في قطاع (s1 ) النفطي بمديرية عسيلان محافظة شبوة ، لمطالبة حكومة الشرعية بإعادة تشغيل عملية الإنتاج بالقطاع التي توقف منذ نهاية العام 2015م.

ووجه المتظاهرون رسالة عاجلة الى معالي وزير النفط والمعادن في حكومة الشرعية طالبوه فيها بإعادة تشغيل القطاع النفطي s1.

وجاء في الرسالة :

الى معالي وزير النفط والمعادن .. بعد التحية ،

كما تعلمون فقد توقفت عمليات الانتاج بشكل تام في القطاع s1 منذ نهاية العام 2015 والذي كان انتاجه ما يقارب 8000 برميل يوميا، وقد عانينا وما زلنا نعاني الى يومنا هذا كمقاولين وموظفين وعمال في القطاع لعدم دفع مرتباتنا ومستحقاتنا.

وفي ضوء المستجدات الجديدة وسعي الحكومة لإعادة الإنتاج في الحقول النفطية لدعم الاقتصاد الوطني ، فإننا نطالبكم بإيجاد الحلول السريعة لهذا القطاع واستكمال إجراءاتكم اللازمة لعودة الإنتاج بأسرع وقت ممكن، لحيث وان هذا القطاع يحوي عدد كبير من الموظفين والعمالة والمعدات من ابناء منطقة الامتياز والجمهورية بشكل عام والذين يعانون من انقطاع مرتباتهم ومستحقاتهم منذ اكثر من ست سنوات ولم يعد لديهم مزيد من الصبر.

كما نلفت انتباهكم الى ان تشغيل هذا القطاع الذي يستوعب عدد من الموظفين والمعدات سيسهم في حل نسبة كبيرة جدا من المطالبات الحقوقية لأبناء المنطقة وسينعكس إيجابا على إيجاد دعم مجتمعي كبير لتسهيل عودة الانتاج في الحقول النفطية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى