اخبار مميزة

تحالف شباب وشابات الاحزاب م/ ابين يقيم دورة تدريبية في البناء المؤسسي وبناء القدرات

حيروت – ناصر الجريري :

اقام تحالف شباب وشابات الاحزاب والمكونات السياسية م/ ابين صباح اليوم الاحد 21/ 11/ 2021 م بقاعة اتحاد نساء اليمن بزنجبار الدورة التدريبية في البناء المؤسسي وبناء القدرات على مدا يوم واحد .
بمشاركة 30 متدرب ومتدربة من شباب وشابات تحالف الاحزاب الذين يمثلون مختلف المكونات السياسية والحزبية بمحافظة ابين .

هذا حيث تلقى المشاركون خلال الدورة التدريبية بعض المفاهيم الاساسية في مجال البناء المؤسسي وبناء القدرات التي تساعد الشخص او الفرد وتجعله عامل مساعد في البناء المؤسسي والمجتمعي وتجعله قادرا على القيادة في ادارته او في مؤسسته وجمعيته اوغيرها في المستقبل

كما تركزت الدورة ايضا على بعض الاهداف المهمه منها : معرفة الهيكل التنظيمي وكيفية تشكيله وتقسيم المهام والادوار للافراد والاشخاص .
وكذلك تركزت على اهم صفات القائد ودوره وميزاته القيادية ، ومن الاهداف كذلك اهمية الانضباط باللوائح والانضمة الداخلية وضمان نجاح العمل المؤسسي وتنفيذ الاهداف والانشطة بشكل مناسب مستقبلاً .

من جانبهم اشاد المشاركون بهذه الدورة وبما تلقوه خلالها من بعض المفاهيم الاساسية في مجال البناء المؤسسي وايضا في مجال بناء القدرات والذات للافراد والجماعات بما يمكنهم ويساعدهم مستقبلا في تطوير البناء الاداري والمؤسسي لهم كقادة وكذلك كيفية تنفيذ الانشطه والبرامج المختلفة في اطار مؤسساتهم واداراتهم بشكل مناسب حسب اللوائح والانظمة الداخلية للهيكل التنظيمي للمؤسسة .

ادار الدورة التدريبية المدرب المتألق أ/ سامح مقشع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى