اخبار مميزة

السلطة المحلية في دار سعد … تفتتح مشروع منتزه وشاليهات ” جاردن بارك ” شمال عدن

حيروت – عدن :

افتتحت السلطة المحلية في مدير دارسعد اليوم الاربعاء شاليهات ومنتزه ” جاردن بارك ” في منطقة جعولة بالعاصمة المؤقتة عدن بتكلفة اجمالية للمشروع بلغت  ‘اثنين مليون ريال سعودي ” .

ويتكون المشروع البالغ مساحته الاجمالية “5280 متر مربع “والذي يعد الاول من نوعه في العاصمة عدن  على ثلاثة شاليهات مجهزة بجميع الاثاث والغرف والمسبح لإقامة العوائل اضافة الى موقف للسيارات وحديقة خارجية عامة ولعب اطفال متنوعة  وساحة خضراء لرياضة الاطفال وملعب كرة قدم ”  ومضمار سباق دراجات  .

وخلال الافتتاح اكد مدير عام مديرية دار سعد /عبود ناجي حسين على اهمية المشروع الذي يعد متميزا في تقديم خدماته النوعية والذي يمثل واحدا من اهم المشاريع الخدمية والترفيهية في المديرية مشيرا الى حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات للاستثمار في المجالات المختلفة .

ودعا عبود القطاع  الخاص الى الاستفادة من التسهيلات في انشاء المشاريع الاستثمارية خصوصا في قطاعات الانتاج والصناعة لتلبية احتياجات السوق وتوفير فرص عمل للشباب  وبما يلبي طموحات ابناء العاصمة عدن في  تحقيق التنمية الشاملة والامن والسلام .

بدورة عبر حسين المطري مالك مشروع منتزه وشاليهات ” جاردن بارك ” عن شكره الجزيل لمدير مديرية دار سعد عبود ناجي حسين ولكل الضيوف الذين تشرفوا بحضور هذا الافتتاح .

وقال المطري انه عاني اثناء انشاء مشروعه من صعوبات في الخدمات ومازال يعاني حتى الان من خدمة الكهرباء متمنيا ان يتم تجاوزها خلال الفترة المقبلة بجهود السلطة المحلية في المديرية .

وأضاف ان من هذا المشروع له مميزات حيث تم انشاءه على نظام يعني نظام شاليهات حيث يتسع الى ثلاث عوائل ويحتوي على ثلاثة شاليهات اضافة الى الاماكن العامة مثل الملعب ومكان العاب للأطفال اضافة الى توفر الخدمات كالبقالة ومضمار للدراجات الهوائية .

وأوضح ان هذا المشروع سيتم انشاء المشروع على مراحل حيث تم اليوم انجاز وافتتاح المرحلة الاولى وسيتم مستقبلا انشاء المرحلة الثانية من المشروع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى