الأخبارمحليات

قيادي حوثي ” شبواني “يوجه رسالة للشيخ عوض الوزير العولقي :” لن تنتهي المشكلة بمحافظ إنتقالي بديل عن بن عديو “

حيروت – خاص :

رد وكيل محافظة شبوة المعين من الحوثيين مالك أحمد مساعد حسين ، يوم أمس ،  على رسالة وجهها الشيخ عوض الوزير العولقي إلى عدد من المشايخ والأعيان  ، خلال اجتماعه الأخير في الوطاة ، والذي  دعا فيه إلى محاسبة مااسماها قوى الفساد في المحافظة وتغيير المحافظ محمد بن عديو .

وقال المهندس  مالك أحمد مساعد حسين ،  في رسالة إلى عوض بن الوزير اطلع عليها حيروت الإخباري، بأن ”  شبوة ليست بخير ولن تكون بخير في ظل الإحتلال ” ، مضيفا : ” ولن تنتهي مشكلة  شبوة الأبية وأبنائها بتغيير محافظ موالي للسعودية وحزب الإصلاح  بآخر يوالي الانتقالي التابع للإمارات ” ، حد قوله.

وأشار حسين إلى إن المشكلة أكبر من هؤلاء الذين  يحركهم الإحتلال لخدمة مصالحه في جنوب اليمن  بعيدا عن مصالح أبناء الجنوب وأبناء شبوة ،  مضيفا : ” اقول للوزير العائد من سراديب المحتل لن يتحقق تعافي الأوطان إلا بطرد الإحتلال وتحقيق الإستقلال الحقيقي بعيدا عن شعارات جوفاء وكاذبة تحت ستار الوصاية للخارج ” .

ودعا حسين الشيخ الوزير  إلى استيعاب الواقع والمتغيرات واستيعاب أيضا أن أبناء شبوة والجنوب
باتوا على دراية واطلاع ومعرفة واقعية أهداف الإحتلال أكثر من غيرهم ، داعيا كل أبناء المحافظة  الى ماوصفه ب ” السير في مسار الثورة وطرد الإحتلال من كل شبر في الجنوب “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى