الأخبارمحليات

شاهد : كيف تمت عملية الإعدام الجماعي لأسرى حوثيين في الحديدة

حيروت – خاص

حصل حيروت الإخباري على صور تداولها ناشطون قيل بأنها لقيام القوات المشتركة بتنفيذ إعدامات جماعية لأسرى حوثيين .

وكانت لجنة شؤون الأسرى التابعة للحوثيين  ، اليوم الأحد ، قد أصدرت بياناً قالت فيه  ان القوات المشتركة الموالية للإمارات في الساحل الغربي اعدمت 10 من أسرى قواتها رمياً بالرصاص .

وقالت اللجنة ان جريمة إعدام الأسرى ” دليل على إجرام المرتزقة وفضيحة مدوية لمشغليهم من الأمريكيين والإماراتيين والسعوديين ” حسب تعبيرها .

وعبرت اللجنة عن ادانتها لهذه العملية محملة قيادة قوات التحالف في الساحل الغربي والدول الداعمة لهم كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية إزاء الجريمة بحق الأسرى.

ودعت لجنة شؤون الأسرى، المبعوث الأممي و الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها لإدانة الجريمة والتحرك الجاد لملاحقة مرتكبيها لمحاكمتهم.

ويعيد حيروت الإخباري نشر الصور المؤسفة للإعدامات .

:

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. رحمهم الله تعالى هم شهداء عند الله في الفردوس الاعلى في الجنه اما القتلة المجرمين فان اللعنة والخزي والعار سيلاحقهم على مدى التاريخ والقصاص العادل ثم مأواهم النار خالدين فيها …لعنة الله على الخونة والعملاء والمرتزقه

  2. هذا الاجرام القذر والخسيس صناعة صهيو وهابيه امريكيه بريطانيه ينفذها ادواتهم النجسه من المرتزقة والعملاء والدواعش والقاعده والخونة الذين باعو اوطانهم واعراضهم هنيئا للشهداء هذا الفوز والرقي الى الفردوس الاعلى ولعنة الله على كل خائن عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى