الأخبارمحليات

صنعاء: تفاصيل قتل طفلة في مستشفى خاص

حيروت- خاص

اتهمت والدة طفلة إدارة مستشفى خاص في صنعاء بقتل ابنتها.

ودعت والدة الطفلة وزارة الصحة بصنعاء بمحاسبة ومعاقبة الجناة وإقفال المستشفى الذي تسبب بهذه الجريمة.

وكتبت والدة الطفلة: داعا قرة عيني وفلذة كبدي ابنتي الحبيبة والغالية لين رحمة الله تغشاكي إلى لقاء عند مليك مقتدر. إبنتي لين ادخلتوها يوم الاثنين الموافق 11/10/2021 رقود ويوم الثلاثاء الموافق 12/10/2021 ادخلتها غرفة العمليات لإجراء عملية قلب مفتوح في مستشفى الموت مستشفى الاهمال مستشفى جامعة العلوم والتكنلوجيا الذي جعل من اطفالنا فئران تجارب لدى المطبقين من طلابهم.
والجزار الذي قام بالعملية يدعى احمد عبد العزيز، وقد وعدني وطمنني بتسجيل صوتي أن نسبة النجاح 95٪ والعملية تكلف أكثر من 5 مليون ريال دينا وظلوا يوهمونا بانها بالعناية والمركزة والانعاش ولم تفق من المخدر اطلاقا وفي يوم14 اكتوبر بعد3 ايام من العملية اخبرونا تعالوا خذةا ابنتكم وسلمونا هي وجثتها متيبسة وباردة ومتورمة بشكل مخيف وفي كل جسمها كدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وأكدت ماتت ابنتي واختارو يوم العطلة لابلاغي حتى يعيقونا من إبلاغ الجهات المختصة واستغلال فترة وفاتها لابتزازي برسوم باهضة وابنتي ميت بالفعل منذ يوم خروجها من غرفة العمليات الثلاثاء حيث أنها لم تفق مطلقا إلى يوم الخميس حين سلموها جثة متورمة، باهمال جسيم ومتعمد.

وطالبت المجلس الطبي الأعلى ووزير الصحة والجهات المختصة والناشطون والحقوقيين والإعلاميين بالوقوف معها وفتح تحقيق ومحاسبة المهملين والقتلة، مبدية استعدادها  لخضوع جثة ابنتها للفحص والتشريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى