الأخبارمحليات

في 4 عمليات منفصلة.. الأجهزة الأمنية بالمهرة تلقي القبض على متهمين بترويج المخدرات

 

حيروت – المهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، اليوم السبت، بإلقاء القبض على عدد من الأشخاص المتهمين بترويج المخدرات، بعد 3 عمليات متزامنة انتهت بالقبض على 7 أشخاص.

وأفاد مصدر في البحث الجنائي بالمحافظة أن العملية تمت بعد أن تلقت التحريات معلومات تفيد بعمليات مريبة ومشبوهة تتم في المنزل ودخول وخروج مركبات بشكل مريب، مادفع الأمن لمداهمة المنزل وإلقاء القبض على كل من كان بداخله.

وأشار المصدر أنه تم تحريز المواد المضبوطة في المنزل وهي عبارة عن قطع من الحشيش الراتنج وبعض الحبوب وبعض السجائر المعدة والجاهزة لتعاطي الحشيش، وجرى فتح محاضر تحقيق، قبل إحالة المتهمين إلى جهات الاختصاص.

وفي وقت سابق السبت كان قد تمكّن رجال البحث الجنائي بمحافظة المهرة، من ضبط سبعة أشخاص وامرأة يقومون ببيع وترويج وتعاطي المواد المخدرة.

وتقوم هذه المجموعات بترويج المواد المخدرة في مديرية الغيضة، وجاءت هذه العمليات بعد تحرٍ وبحث دقيق لأوكار المروجين والمتعاطين لهذه المادة السامة.

وأفاد مصدر مسؤول بإدارة البحث الجنائي في المهرة أن عمليات الضبط تمت بمداهمة أوكار المروجين والمتعاطين بنفس الوقت، وضبطت بحوزتهم كميات من الكرستال ميث المخدر وحبوب الكبتاجون والحشيش الراتنج.

وقال نائب مدير الأمن بالمحافظة مدير البحث الجنائي أحمد رعفيت إن الأجهزة الأمنية لاتألوا جهدا في مكافحة الجريمة، وسيتم مكافحتها أينما وجدت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى