مقالات

بغبائهم جعلوا من قرداحي بطل قومي بقلم| عبدالكريم الدالي

عبدالكريم الدالي

بغض النظر عن شخص جورج قرداحي وقناعته السياسية والفكرية، لكن المهم أخد الموضوع من زاوية حرية الرأي والرأي الآخر، فقد انتهى زمن ارهاب الدولة الفكري، وعدم القبول بالرأي الآخر ومصادرته.

برد فعلكم العنيف ضد تصريحات جورج قرداحي والتعبير عن وجهة نظره الشخصية قبل أن يكون في الحكومة اللبنانية، بوصفه للحرب في اليمن أنها حرب عبثية، كشفتم عورتكم وحقيقة ثقافتكم المتخلفة وسلوككم العنصري في حب التسيّد على الآخرين، وعدم قبولكم بمبدأ حرية رأي المواطن، وبغباء جعلتم من جورج قرداحي بطل قومي.

أين شطحاتكم وعنترياتكم من تصريحات المسؤولين الامريكيين والاوربيين والدوليين من أن الحرب في اليمن عبثية ويجب وقفها، هل تريدون من جورج قرداحي وغيره من العرب أن يصفوا الحرب في اليمن بأنها حرب مقدسه؟!

نعم انها حرب عبثية حاقدة ضد اليمن أرضا وانسان وسيادة وطنية، ترتكب فيها جرائم حرب ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم من قبل كل الأطراف المتحاربة.

متى ستتعلمون أصول الديمقراطية وأن تقبلوا بالرأي الآخر مهما كان الاختلاف معه، وأن الدهر أكل وشرب على ثقافة تطبيل وتزمير ومدح عبيد السلطان، وختام القول للتذكير لمن أراد أن يتناسى، تذكروا أن حق المواطن بقول رأيه بحرية حق دستوري تكفله له كل الدساتير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى