الأخبارمحليات

تفاصيل جريمة اختطاف فتاة هزت العاصمة صنعاء

 

حيروت – خاص

تعرضت فتاة  شابة في حي مذبح  بصنعاء للاختطاف من امام مدرسة قبل أيام من قبل شاب يدعى جميل شعبين.

 

وقالت مصادر محلية الطفلة مروى الحمادي اختطفت منذ أيام من أمام مدرستها في منطقة مذبح بالعاصمة صنعاء ،حيث اقدم المدعو (جميل شعبين) باختطافها بتاريخ 2021/10/25 في الساعة الرابعة مساءً مع أشخاص مجهولين على متن سيارة بالقرب من شارع الاربعين في ذات المنطقة التي تسكن بها الطفلة مروى البالغة من العمر خمسة عشر عاماً .

 

وذكر شهود عيان ان الجاني “جميل شعبين” قام باستدراج الطفلة بالإكراه إلى داخل السيارة بالقرب من مدرسة الحسن ومن ثم لاذ بالفرار مع بقية الجناة .

 

ويقول والد الطفلة مروى الحمادي”15″عاما ان الشاب الذي اختطف أبنته تواصل معه وطلب منه عقد زواج والا لن يعيدها.

 

وأضاف والد الفتاة انه يحاول التواصل مع جميل منذ ايام وان جواله مغلق ولا يعلم مكانه والى أين أخذ أبنته .

وأشار والد الطفلة الى انه تواصل مع زوجته بغرض الذهاب إلى المدرسة للتاكد من صحة ما ورد في المكالمة واضاف قائلاً : كنت مسافرا عندما تاكدت من زوجتي ومن الناس ان مروى مفقودة ، حينها أبلغت الجهات الامنية ،منها قسم مذبح الذي قام بضبط والد الجاني وبعض من أقاربه ومن ثم حاولت الاتصال بالرقم الذي اتصل بي الجاني منه إلا انه مغلق منذُ تلك اللحظة .

 

سكان الحي الذي يسكن فيه الشاب جميل شعبين قالوا ان شقيق جميل قام قبل سنوات بخطف فتاة وهدد بعدم الافراج عنها حتى تقوم أسرتها بعمل عقد زواج بينهما وهو ما تم وان شقيقه يقوم بنفس التصرف.

 

واكدت مصادر خاصة ان الجاني “جميل شعبين” من مدينة المحويت – خط النويرة ،يعمل على دراجةً نارية في مذبح منذُ سنوات ،وقد ناشد والد الطفلة الجهات المعنية بالتحرك السريع لاستعادة طفلته المختطفة منذُ مدة تتجاوز ثمانية ايام ،وضبط الجناة وتسليمهم للعدالة ومحاسباتهم وفقاً للقانون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى