الأخبارمحليات

“بتحب الأسد والحوثيين! ” .. أول تعليق من الفنانة “إليسا ” عن قطع العلاقات السعودية اللبنانية وناشطون يتضامنون مع قرداحي

حيروت – خاص

علقت الفنانة اللبنانية  إليسا ، الجمعة ، على إعلان  السعودية قطع العلاقات مع لبنان .

وكتبت: “جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماؤ  بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو”.

جاء ذلك بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية، الجمعة، استدعاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اللبنانية للتشاور، ومغادرة سفير لبنان لدى المملكة خلال الـ48 ساعة القادمة.

ويوم أمس الخميس ، علقت الفنانة اللبنانية إليسا  على تصريحات جورج قرداحي وزير الإعلام اللبناني، بشأن القضية اليمنية، مشيرة إلى أنه يضرّ بلبنان بتلك التصريحات، مطالبة من خلال حسابها بـ«إنستجرام» بإقالة جورج قرداحي من المنصب الجديد الذي يشغله .

وكتبت إليسا أن «مواقف وزير الإعلام اللي الكل تبرأ منها وما بتعكس صورة لبنان أو علاقاتو مع الخارج، ما بتستدعي إقالة الوزير؟ قدي بدنا نبقى رهينة تصريحات غير مسؤولة تضر بمصالح بلدنا؟».

ولقي الإعلامي المخضرم جورج قرداحي تضامناً واسعاً ضد الحملة التي استهدفته من السعودية ، حيث أشار كتاب وناشطون إلى أن قرداحي عبر عن موقفه من منظوره “القيمي الأخلاقي ” وطلب إيقاف ماوصفت بـ” الحرب العبثية ” على اليمن ، مؤكدين أن الغضب السعودي غير مبرر لأن مايقوله قرداحي سبق وأن صرح به عدة مسؤولين في الأمم المتحدة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى