الأخبارمحليات

شاهد : تسريب أول فيديو لقاتل ضياء الحق في تعز .. المواطنون يعلقون : “كذب على الذقون ” لهذه الأسباب

حيروت – خاص

تداول ناشطون وإعلاميون مقطع فيديو قالوا بأنه يظهر وجه  قاتل القيادي الإصلاحي ضياء  الحق الاهدل .

وقال الناشطون أنه ، بحسب شهادة المرأة ، التي تواجدت اثناء الحادثة واعطت اوصافه للأمن بأن القاتل اخرج مسدس من الكيس واطلق النار على ضياء واعاد المسدس للكيس .

ورغم تأكيدات مصادر أمنية لحيروت الإخباري بأن الفيديو صحيح ، وتأكيداتها بأن الشاب الذي صورته كاميرا المراقبة هو القاتل ويدعى عبدالرحمن عارف القياضي ،لكن الفيديو يظل مشكوكاً في صحته نظراً لعدم صدوره من جهات رسمية ، فضلاً عن أن الفيديو لايظهر الجريمة أثناء وقوعها ، بل  يظهر شاباً يمشي في الشارع قالوا بأن الكاميرا صورته بعد ارتكاب جريمته .

في سياق ذلك ، كذّب مواطنون صحة الفيديو ، قائلين بأن المكان الذي يمشي فيه الشاب وظهر في الفيديو هو شارع التحرير الأسفل  بينما اغتيل القيادي ضياء الحق في شارع جمال ، مؤكدين بأن الفيديو يهدف إلى التلاعب بالقضية .

ويأتي تسريب الفيديو ، بعد ساعات قليلة من إعلان  الأجهزة الأمنية في محافظة تعز تمكنها من الوصول الى هوية منذ جريمة اغتيال القيادي في حزب الاصلاح ضياء الحق الأهدل .

وقالت الأجهزة الأمنية بشرطة تعز في بيان لها رصده حيروت الإخباري انها توصلت إلى هوية الجاني الذي أقدم على اغتيال الأستاذ ضياء الحق الأهدل صباح يوم أمس السبت الموافق ٢٣ أكتوبر ٢٠٢١م .

واضافت انه تم في وقت سابق ضبط سائق الدراجة النارية الذي فر على متنها المتهم بالجريمة وضبط ٣ مشتبهين آخرين بضلوعهم في الجريمة .

واوضحت انه لاتزال الأجهزة الأمنية مستمرة في إجراءاتها وتعقب الجاني ورصد تحركاته ليتم ضبطه وإحالته إلى جهة الإختصاص .

يعيد حيروت نشر الفيديو :

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى