الأخبارمحليات

النيابة تريد مصادرة منزل الشقيق ” المرتزق ”  .. الإفراج عن وكيل وزارة في العاصمة صنعاء بعد كتابته هذا التعهد

حيروت – خاص :

أفرجت الأجهزة الأمنية بصنعاء  ، الجمعة ، عن عادل شمسان والذي يشغل منصب وكيل وزارة المغتربين في حكومة صنعاء، بعد اعتقاله يوم أمس الخميس .

وقال المحامي عبدالله سلطان شداد ، في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري، بأنه تم الإفراج عن شقيق محافظ تعز التابع للشرعية نبيل شمسان من قسم شرطة منطقة شملان بالعاصمة صنعاء.

وأكد شداد أن الإفراج عن عادل شمسان تم بعد أن كتب تعهدا بعدم العودة إلى سكنه (البيت) إلا إذا حصل على أمر قضائي بذلك ، مشيرا إلى أن شمسان خرج هو وزوجته وأولاده بدون أن يأخذوا أي شيء من ملابسهم وأعراضهم الشخصية .

وأشار شداد إلى أن وكيل وزارة شؤون المغتربين  عادل شمسان بصنعاء يعد أحد أبناء تعز الذين يعملون على تقريب وجهات النظر في كثير من المواقف ومساندا لبعض الجهود التي تخدم المجتمع وتماسكه وبعيداً عن ظهوره الإعلامي ، موضحا بأن ماحدث  لشمسان يمثل اعتداء وتعدي لشخصه ومكانته وهذا ما يجب التحقيق بشأنه حتى يتم انصافه ولا يتكرر مع غيره، معتبرا “: هذا بمثابة بلاغ للنائب العام ليقوم بواجبه بصفته نائباً عن المجتمع ” .

وحول سبب اعتقاله و طرد أسرته من المنزل ، قال المحامي عبدالله شداد بأن المنزل باسم اخيه محافظ تعز التابع للشرعية نبيل شمسان  ، فيما يقول الوكيل أن كل ممتلكاتهم مشتركة وهو مستعد دفع إيجارات إذا لزم الأمر إلى حين تفصل المحكمة بموضوع ملكية البيت الذي تدعي النيابة أنه ملك اخيه محافظ تعز نبيل شمسان  ويريدون مصادرته نتيجة مواقفه السياسية ولم يصدر حكم بمصادرته حتى الآن .

صورة لعادل شمسان بعد امر الافراج عنه ويظهر في الصورة حافي القدمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى