مقالات

” خط الغيضة – تريم ” الى متى بقلم / سالم سعد يسهول المهري!!!

بقلم / سالم سعد سهول المهري

” خط الغيضة – تريم”

المطلب القديم المتجدد دائما والذي طال انتظاره من عموم ابناء المهرة عامة ومن أهل البادية وسكان المناطق الصحرارية خاصة لما له من أهمية كبيرة على كافة مناحي الحياة المعيشة و الصحية والتعليمية والاقتصادية. طريق (أسفلت الغيضة – تريم ) أو ما يعرف بطريق وادي السعف قديما طريق يختصر أكثر من ٧٠٠ كيلومتر بين المهرة وحضرموت بطول ٣٢٠ كيلو متر فقط بدلا من خطّيْ شحن والمكلا مباشرة ما بين وادي حضرموت والغيضة وهو طريق حيوي سوف يخدم أكثر من أربعين منطقة نائية ناهيكم عن المهرة بشكل عام .

معالي المحافظ لقد طالت معانات أهالي مديرية منعر والمناطق الصحراوية المتاخمة لها وأهالي مناطق ريف الغيضة من بعد المسافات وسوء الطرقات ما أثر على معيشتهم من حيث تنقلهم و إسعاف مرضاهم وممارسة تجارتهم وقضاء حوائج حياتهم الطبيعية ما جعلهم يعيشون حياة نائية منعزلة بسبب المواصلات .

معالي المحافظ نعلم أنكم لا تدّخرون جهدا لخدمة المحافظة، ولكن هذا المطلب الملح يتطلب منكم مضاعفة الجهود والسعي الحثيث والضغط لتحقيقه و
كلنا أمل بأنه سوف يكون في أوليواتكم عاجلا ، فالمحافظة مستقرة ولله الحمد ، ومدخولاتها كبير ويعد توجيهها إلى مثل هذا المشروع الحيوي أولوية قسوي لا تحتمل التأخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى