الأخبارمحليات

تزامنا مع تهربه من رفد جبهات مأرب .. طارق صالح يرسل وفدا عسكريا لتوحيد ” الصف الجمهوري ” مع قوات الشرعية في تعز

 

حيروت – خاص
كشف عارف جامل وكيل محافظة تعز والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام  ، الاثنين ، عن لقاء وفد عسكري تابع للمقاومة الوطنية في الساحل الغربي والذي يقوده طارق محمد عبدالله صالح مع قوات الشرعية في تعز  .

وقال جامل،  في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري : استقبلت تعز وفدا عسكريا كبيرا لقائد المقاومة الوطنيه العميد طارق صالح والتقى بقيادات الجيش  في تعز ” .

وأضاف جامل :” الصف الجمهوري يتوحد نحو عدو واحد ومعركه واحدة ” .

وكان  “عارف جامل” رئيس المؤتمر الشعبي العام في تعز (جناح هادي) قد دعا رئاسة سلطة الشرعية وحكومتها إلى توحيد قوات جيش الشرعية مع كل من قوات “طارق صالح” المسيطرة على الساحل وقوات الانتقالي الجنوبي المدعومتان إماراتيا.

وقال وكيل السلطة المحلية في تعز جامل، في منشور له على “فيسبوك”، أن على الرئيس ونائبه العمل على توحيد جميع القوى نحو العدو الوحيد المشترك أمام الجميع والترفع عن الحسابات الغبية”.

والاسبوع الماضي ، قال طارق صالح، خلال تعليقه على تقدم الحوثيين في مأرب ، في حوار له مع  صحيفة عكاظ السعودية  بأنهم :” مستعدون لرفد جميع الجبهات بلا استثناء لمواجهة الحوثي  ” ، في تهرب واضح من تصريحه بإعلان واضح عن رفد جبهات مأرب .

وأكد طارق ، أن كل جبهة معنية بمن يقاتل فيها ويمارس واجبه للدفاع عنها ممثلاً عن جميع المقاتلين في كل الجبهات ، مشيراً إلى أن ” قوات المقاومة الوطنية حالياً تتولى مع رفاق السلاح جبهة الساحل الغربي”، حد قوله .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى