الأخبارمحليات

مختار النوبي يسخط على قرار الزبيدي بهذه العبارة

حيروت – خاص

علق  العميد مختار النوبي قائد محور ابين – كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد على قرار الإطاحة به من منصب نائب قائد قوات الحزام الأمني في الجنوب وتعيين الربيعي بديلاً عنه .

وحمل تعليق النوبي شعارات دائمة الترديد على ألسنة قيادات الإنتقالي ، مهنئنًا  من وصفه بـ” رفيق السلاح ” جلال الربيعي على نيله ثقة القيادة السياسية والعسكرية متنمياً له التوفيق والنجاح في مهامه الأمنية الجسيمة ” ، ومتحدثاً بأن  لديهم  قضية  أكبر من المناصب وهي الوطن والدولة والهوية خرجوا من أجلها  منذ اجتياح صيف 94م وحتى 2007 م .

وفي الوقت الذي تحدث فيه بأن  الهدف الأسمى لديه هو التحرير والاستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية ، بدا مختار النوبي ممتعضاً من القرار في ختام  البيان الذي نشره المركز الاعلامي التابع له  وكأن تلك الفقرة الأخيرة شكلت فرصته الوحيدة للتعبير عن سخطه بعيداً عن المجاملات ، حيث قال بأنه :” رغم ان توقيت القرار كان في الوقت الغير مناسب لكنه سيظل وفياً للشعب الجنوبي ، حد تعبيره .

وقبل يومين  ، أصدر عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ،  قراراً بالإطاحة بمختار النوبي من منصب نائب قائد قوات الحزام الأمني في الجنوب وتعيين  جلال ناصر زين الربيعي خلفاً له .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى