الرياضة

الكشف عن موعد عودة أجويرو إلى الملاعب

حيروت – متابعات رياضية

دخل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المرحلة الأخيرة في خطة العلاج من الإصابة التي تعرض لها بعد وصوله إلى برشلونة، وأصبح قريباً من تسجيل ظهوره الأول مع الفريق.

وتعاقد برشلونة مع أجويرو بصفقة مجانية في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن اللاعب تعرض للإصابة في مباراة كأس جامبر الودية قبل انطلاق الموسم، وقُدرت فترة غيابه بنحو 3 أشهر.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن سيرجيو أجويرو سيعود إلى تدريبات برشلونة الجماعية قريباً، ويتوقع الأطباء أن يكون متاحاً للمدرب رونالد كومان في مباراة فالنسيا التي ستقام على ملعب ميستايا بعد فترة التوقف الدولي مباشرة، وتحديداً في 17 من شهر أكتوبر القادم.

وسيخوض برشلونة مباراتين مهمتين ضد بنفيكا في يوم غد الأربعاء في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ثم سيحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثامنة من بطولة الليجا الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عودة اجويرو ستشكل إضافة مهمة للمدرب رونالد كومان الذي استعاد مؤخراً أنسو فاتي، ومن المتوقع عودة الثنائي بيدري وجوردي ألبا هذا الأسبوع، بينما سيستمر غياب عثمان ديمبيلي ومارتن بريثويت لفترة أطول من بقية المصابين.

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى