الرياضة

غداً..لقاء ناري في نهائي بطولة القدس عربية بخور مكسر

حيروت – خاص

يلتقي عصر يوم غداً الجمعة فريقي شباب القبائل والصمود في اللقاء النهائي المرتقب من بطولة القدس عربية بخور مكسر للفرق الشعبية، التي تقام منافساتها على ملعب الفقيد دحان (مصنع البلاستيك سابقاً)، التي ينظمها شباب حي السعادة بقيادة الكابتن أحمد عوض المسعودي، التي يشارك فيها 32 فريقاً شعبياً من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

اللقاء النهائي الذي سيحتضنه ملعب الفقيد دحان (مصنع البلاستيك سابقاً) سيكون مسرحاً للقمة النهائية الكروية وسط أنظار عشاق ومحبي الفريقين، والتي من المتوقع إن تشهد نوعاً من الإثارة والتشويق والحماس من قبل الفريقين.

وسيدخل الفريقان اللقاء النهائي وأعينهم على التتويج والظفر بلقب البطولة الغالية، بعد الأداء المشرف الذي ظهر فيه الفريقين خلال سير مباريات البطولة.

وسيدخل لاعبي فريق شباب القبائل بقيادة الكابتن المتألق باسل الزامكي اللقاء النهائي بروحاً عالية لما قدمه فريقه من أداء رائع في كل مباريات البطولة حيث تمكن من حجز مقعده الأول في نهائي البطولة بعد فوزه على فريق شباب إنماء بهدف دون رد عن طريق رأسية المتألق معاذ أحمد.

أما فريق الصمود تمكن من حصد البطاقة الثانية المؤهلة إلى نهائي البطولة بعد فوزه على فريق اتحاد عبد العزيز بهدفين نظيفين.

وكان لاعبي فريق الصمود الأكثر إثارة وندية في البطولة، حيث يتمتع فريق الصمود بمعنويات مرتفعة جداً نظراً لما قدمه الفريق من مستوى رائع وأداء مشرف ومقنع خلال مشوار البطولة.

ويؤكد الكثيرون أن فريق الصمود لم يخسر في أغلب النهائيات التي خاضها وإن لقاء غداً الجمعة سيتسم بالندية والحماس والقوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى