الأخبارمحليات

مستشفى في العاصمة صنعاء يرتكب جريمة بحق مواطن .. شاهد كيف أصبح بعد اخضاعه لثمان عمليات ” صور ووثائق “

 

حيروت – خاص
كشف أحد المواطنين عن جريمة ارتكبها أحد المستشفيات في العاصمة صنعاء .

وقال المواطن صالح يحيى سعدين أنه تعرض لعدة عمليات في جسمه في المستشفى السعودي الالماني ، ماأدى إلى اصابته  بجروح وحفر وعاهات في جسده ، بحسب صور حصل عليها حيروت الإخباري.

وافاد المواطن المجني عليه سعدين بأنه أنفق اكثر من 6 مليون ريال ، وباع كل مايملك من أرض وذهب وسلاح وسيارة وغيرها ، لكي يتعالج ويسدد قيمة تكاليف العمليات الجراحية (الجرائم الجسيمة) وقيمة العلاج لهذا المستشفى ، وفي الأخير يصبح ضحية من ضحايا هذا المستشفى .

ورفع المواطن شكوى إلى وزير الصحة في صنعاء نتيجة تعرضه  لثمان عمليات جراحية فاشلة اجريت له ولم يكن لها داعي ، مناشدا  الوزير والصحفيين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني الوقوف الى جانبه فيما تعرض له من قبل المستشفى السعودي الالماني بصنعاء .

وحمل المواطن المجني عليه صالح سعدين المستشفى مسؤولية وضعه الصحي وحياته بسبب ما تعرض له من عمليات جراحية خطيرة لم تلتئم حتى اليوم .

وطالب المواطن سعدين الجهات المعنية بالتحقيق في القضية ومعاقبة المستشفى وطاقمها الإداري  ، كما طالب الجهات المعنية بالزام المستشفى بإسترجاع أمواله التي نهبها عليه وهو مبلغ وقدره 6 مليون و400 ألف ريال ، بالإضافة الى التعويض الكامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى