الأخبارمحليات

حضرموت … وقفة احتجاجية تعبر عن رفض الشارع الحضرمي إقامة الدوري اليمنى وتعلن تضامنها مع أندية عدن

حيروت – خاص :

شهدت مدينة سيئون عصر اليوم السبت 25/ سبتمبر / 2021م وقفة احتجاجية أمام منصة الشهداء تضامنا مع أندية عدن التي تعرضت لقرارات تعسفيه من قبل إتحاد العيسي لكرة القدم والتعبير عن سخط الشارع الحضرمي من أقامه الدوري اليمني الممتاز المزمع إقامته في سيؤن والذي ينظمه إتحاد العيسي لكرة القدم المنتهية ولايته .

وخلال الوقفة عبر المحتجون عن رفضهم القاطع لاقامة تلك المشاريع القذره لتمرير السياسات الكيديه الخبيثة في ضروف معيشية صعبه أرهقت كاهل المواطن معلنين تضامنهم الكامل مع الكابتن / مؤمن السقاف الذي تم منعه من دخول الملاعب كونه محسوب ع مكون سياسي آخر معتبرين ذالك استهداف لبعض الشخصيات الرياضية الداعمه للرياضة على مستوى الجنوب العربي .

واصدرت الوقفة الاحتجاجية بياننا يعيد موقع ” حيروت الإخباري ” نشر نصه والذي جاء على النحو التالي :-

بيان الوقفه الاحتجاجيه
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

اننا في وادي حضرموت وفي مديرية سيؤن بالتحديد نرفض أن تكون مدريتنا محطة لتمرير السياسات الكيديه الخبيثه من خلال إقامة بعض المتنفيذين مشروعاتهم السياسيه القذره وأن ما تشهده مديرية سيؤن هذه الأيام من استضافه مايسمى الدوري اليمني الممتاز والذي ينضمه اتحاد العيسي لكرة القدم المنتهية ولايته والذي تم صرف فيه مبالغ ماليه خياليه للانديه المشاركه في هذه البطوله الهزليه في ظروف معيشيه صعبه أرهقت كاهل المواطن وهو تمرير لصفقات فساد ويتم استخدام أموال الرياضه لأغراض سياسيه بحته لارسال رساله أن الرياضيه اليمنيه بخير لكن العكس صحيح فلقد تم تدمير الرياضيه اليمنيه بفعل سياسات اتحاد العيسي الخاطئه .

أن اتحاد العيسي لكرة القدم وبتسيسه للرياضه من خلال إصدار قرارات تعسفيه بحق بعض أندية العاصمه عدن وبأستهداف بعض الشخصيات الرياضيه الداعمه للرياضه على مستوى الجنوب وعلى رأسهم الاخ الكابتن / مؤمن السقاف من خلال منعه من دخول الملاعب كونه محسوب على مكون سياسي آخر . أن القرارات التي يتخذها المتنفذ احمد العيسي لا تصب في مصلحة الرياضيه بل هي استهداف مباشر للانديه الجنوبيه وإخضاعها لسياسته القذره .

اننا في وادي حضرموت وفي مدينة سيؤن بالتحديد نرفض إقامة واستكمال الدوري اليمني المشبوه الذي ينظمه اتحاد العيسي الذي يدمر الرياضه ويحولها إلى لعبه سياسيه قذره .

ونطالب جميع أندية محافظة حضرموت أن تخطوا خطى أندية العاصمه عدن وتعلن عن موقفها من الاتحاد اليمني لكرة القدم.

وأننا في وادي حضرموت نحيي أندية العاصمه عدن وبقية الانديه في المحافظات الأخرى على موقفها الشجاع تجاه اتحاد العيسي وعدم الخضوع للاغراءات الماليه .

اننا في وادي حضرموت نطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الآسيوي بأنقاذ الرياضيه اليمنيه من اتحاد العيسي الفاشل الذي فشل في إدارة مكونه السياسي والتي أصبحت من بعده الرياضيه اليمنيه في عداد الموتى بسبب تسيسها واختراق لاوائحها التنظيمية .

هذا والله ولي التوفيق .

صادر عن الوقفه الاحتجاجيه السلميه التي نظمها رياضيو وادي حضرموت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى