الأخبارمحليات

هكذا تعيش قيادات الإنتقالي دور الدولة عقب “طوارئ الزبيدي “

حيروت – عدن

وجه المجلس الانتقالي الجنوبي قواته برفع  درجة الجاهزية القتالية القصوى والاستنفار لمواجهة العدوان الجديد على الجنوب ، وفق مواقع الإنتقالي .

وناقشت هيئة رئاسة  المجلس الاجراءات الكاملة لتطبيق إعلان حالة الطوارئ “غير الدستورية ” داعية المؤسسات العسكرية والأمنية التابعة لهم باتخاذ الاجراءات الصارمة بحق كل من تسوّل له نفسه افتعال أعمال الشغب والفوضى، وتعكير صفو الأمن العام في محافظات الجنوب كافة.

وشددت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على ضرورة رفع مستوى التعبئة العامة، وحشد الطاقات ورفع درجة الجاهزية القتالية القصوى والاستنفار لمواجهة ماوصفوه بالعدوان الجديد على أرض الجنوب .

وأكدت هيئة رئاسة المجلس على ضرورة رفع مستوى عمل هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، وقياداته المحلية في محافظات الجنوب كافة، وبقائها في حالة انعقاد دائم لحشد الطاقات، والعمل على تأمين الخدمات العامة للمواطنين وفق الامكانيات المتاحة.

ويأتي هذا الإستنفار للمجلس الاننتقالي ، وسط تظاهرات عارمة اجتاحت العاصمة المؤقتة عن للتنديد بتردي الاوضاع المعيشية وانقطاع الخدمات الأساسية .

مواطنون أشاروا إلى أن الإنتقالي يعيش “دور الدولة” بإعلان رئيس المجلس عيدروس الزبيدي حالة الطوارئ دون قيام المجلس بتقديم أدنى الخدمات للمواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرته ، متسائلين :هل يعرف هؤلاء معنى الدولة ، أم أنها بنظرهم عبارة عن جبايات وبسط على الأراضي وقمع المواطن المغلوب على أمره ؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى