الأخبارثقافة وفن

طليقة فائق حسن تخرج عن صمتها بعد زواجه من أصالة… فيديو

حيروت – متابعات فنية 

 

 

منذ إعلان المغنية السورية أصالة زواجها بالعراقي فائق حسن، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشائعات حول زوجة حسن السابقة وأم أطفاله، مما دعاها إلى توضيح بعض النقاط عبر فيديو بحسابها الشخصي على إنستغرام.

طليقة زوج أصالة تُبارك لهما عقد القران

بعد انتشار العديد من الشائعات حول زوجة فائق حسن السابقة، مارتا أحمد، نشرت الأخيرة فيديو قصيراً على حسابها الرسمي في إنستغرام، باركت من خلاله زواج أصالة بطليقها السابق الذي وصفته بـ”أبو أولادها”.

وقالت مارتا إن هناك العديد من الشائعات والأقاويل التي رُوِّجت على لسانها، وأكدت أنها “كلها مغلوطة وغير صحيحة”، وأن أي معلومات غير واردة بحسابها الشخصي على إنستغرام، في الغالب معلومات ملفقة.

وأضافت أن زوجها السابق طلقها منذ مدة غير قصيرة، عكس ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى ما يبدو فإن هناك أطفالاً مشتركين بين الزوجين السابقين، وذلك عكس ما قالته كثير من الصحف والمجلات التي ادَّعت أن فائق حسن لم ينجب أطفالاً من زوجته السابقة.

يذكر أن هذا هو الظهور الأول لمارتا منذ إعلان زواج طليقها بأصالة.

 

زواج أصالة وفائق حسن

على صعيد آخر، فقد فاجأت المغنية السورية أصالة، جمهورها عندما نشرت على حسابها في إنستغرام، الأحد 12 سبتمبر/أيلول 2021، صورة مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن.

حيث عبرت أصالة عن سعادتها بهذا الزواج، وقالت عبر صفحتها على إنستغرام: “من وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالٍ، بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شيء بيننا مشترك، وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق”.

وقالت الفنانة أصالة: “معه حسّيت إنّي بخير؛ لأنّه متل ما تمنيته دائماً وأكثر، بيفهمني بدون شرح، وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو”.

جدير بالذكر أن فائق حسن هو الزوج الرابع لأصالة، وهو شاعر ومخرج عراقي، يبلغ من العمر 52 عاماً، كما أنه مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، ويقيم في المملكة العربية السعودية.

 

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى