الأخبارمحليات

أمر غريب أثار المخاوف من أن يكون مصيرهم كمصير السنباني .. الكشف عن مكان تواجد الطلاب الأربعة المختطفين في العاصمة عدن

حيروت – خاص

استغرب المكتب الإعلامي للحزام الأمني في العاصمة عدن من إقحام اسمه في قضية خطف أربعة من الطلاب اليمنيين الذين وصلوا من ماليزيا ، وفق بيان للمكتب .

وقال حزام عدن بأن أمن المطار وشرطة عدن هي الجهات الأمنية المسؤولة عن تنفيذ أي إجراءات من هذا النوع في مطار عدن ، مشيراً بأن  تلك المزاعم باختطاف الطلاب لدى حزام عدن غير صحيحة نافيا ان يكون أي شخص من الطلاب المختفين معتقل او مخطوف لديهم.

إلى ذلك ، كشف الحقوقي أنيس الشريك مصير الطلاب الاربعة الذين تم اختطافهم فور وصولهم عدن ، موضحاً ، في منشور على حسابه في فيسبوك ، بأنهم  وعدوا بإطلاق سراح الطلاب الأربعة ، لكن قيادة معسكر جبل حديد ترفض إطلاق سراحهم حتى اللحظة ، محملاً قيادة معسكر جبل حديد المسؤولية الكاملة عن حياتهم ، في اشارة إلى التراجع “المريب ” لقيادة المعسكر عن اطلاق سراح الطلاب الذين يتخوف مراقبون بأن يكون مصيرهم مصير الشاب السنباني .

وكانت مصادر ، في وقت سابق ، قد كشفت عن اعتقال الطلاب -ابراهيم احمد محمد الشهاري واحمد معين احمد عبدالرحمن المداني وحسام طارق عبدالرحمن الشيباني ويحي منصور العريقي اثناء عودتهم من ماليزيا عبر مطار عدن قبل عدة أيام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى