‫الرئيسية‬ الأخبار محلي خور مكسر: مشكلة انقطاع المياه معقدة

محلي خور مكسر: مشكلة انقطاع المياه معقدة

حيروت- متابعات:

حددت السلطة المحلية في مديرية خورمكسر أسباب ضعف شبكة المياه وانقطاعها في بعض مناطق وأحياء المديرية لفتره تزيد عن ثلاثة شهور .

وقالت السلطة المحلية في بيان صادر عنها إن سبب ضعف المياه وانقطاعها على مناطق في المديرية يعود لإنخفاض منسوب المياه في البرزخ جراء ضعف تغدية البرزخ من حقول المياه التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن، بعد تعطل عدد من المضخات الرئيسية للابار.

وأوضحت أن المشكلة عامة تؤرق عدد من مديريات محافظة عدن، ومازالت قائمة بعد عجز المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عن عمل حلول عاجلة ومعالجة المشكلة، التي أرهقت كاهل المواطن وكلفته مشقة نقل المياه من أماكن بعيدة وتكاليف جلب بوز المياه الباهضة.

وأشارت إنها عملت كل ما بوسعها لإنهاء المشكلة، وقامت بعمل العديد من المعالجات وتقوية بعض الخطوط في الشبكة، الا ان استمرار المشكلة الرئيسية في ضعف تغدية البرزخ من آبار المياه وعجز المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عن إيجاد معالجات عاجلة بعد تعطل عدد من المضخات ، فاقم من معاناة المواطن.

واختتم البيان بمطالبة السلطة المحلية في خورمكسر للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن بعمل ووضع حلول ومعالجات عاجلة وإنهاء مشكلة ضعف وانقطاع المياه عن المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مجلس الإنقاذ يحيي ذكرى الاستقلال بتدشين فروعها في المحافظات الجنوبية

حيروت- خاص أعلن مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي، عن تدشين فروعها في المحافظات الجنوبية …