الأخبارمحليات

الإعتصام السلمي في المهرة يبارك “الهبة الشعبية ” في شبوة ضد المحتل الإماراتي “نص البيان “

حيروت – خاص

أصدرت لجنة الإعتصام لسلمي في المهرة ، الإثنين ، بياناً  ، أعلنت فيه تأييدها للهبة الشعبية في شبوة لإخراج المحتل الإماراتي ، داعين إلى تكاتف ابناء المحافظات الجنوبية ضد الإحتلال الذي يستهدف السيادة .

وجاء في نص البيان الذي حصل حيروت الإخباري على نسخة منه :

تتابع لجنة الاعتصام لأبناء المهرة الحراك الشعبي لأبناء محافظة شبوة الأحرار وتنظيمهم للاعتصام السلمي أمام منشأة بلحاف الغازية للمطالبة بتحريرها من الاحتلال الإماراتي فقد تعمد إلى جانب الاحتلال السعودي منذ بداية تدخله السافر في الشأن اليمني إلى استغلال القرارات الدولية والأممية لتحقيق أجنداته ومخططاته الرامية لتجويع الشعب اليمني بالسيطرة على المنافذ البرية , والبحرية , والجوية وأي منشـأة اقتصادية يسارع بتحويلها إلى ثكنات عسكرية وسجون سرية لممارسة جرائمه , وانتهاكاته مخالفاً الدستور والقانون , والمواثيق والعهود الدولية.
إننا في لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة نبارك ونؤيد ونتضامن مع الهبة الشعبية المباركة لأبناء محافظة شبوة, ونحيي كل الهبات الشعبية والوطنية في جميع المناطق المحتلة , ونعتبر كل تلك الخطوات في الاتجاه الصحيح معبرين عن ارتياحنا لمستوى الوعي وإدراك الحقائق لأهداف وأطماع الاحتلال السعودي الإماراتي .
ونحمد الله العلي القدير أن اتضحت نوايا هذا الاحتلال للجميع فقد كان أبناء المهرة سباقون لإشعال شرارة الثورة , والحرية , والتصدي لمؤامرات الاحتلال منذ العام 2017م. مجددين التأكيد بالوقوف إلى جانب كل الأحرار في شبوة , وأبين, وسقطرى , وعدن , ولحج وغيرها من المناطق ونضالهم المشروع حتى رحيل الاحتلال.
وندعو كل أحرار الوطن إلى التآزر والتآخي , ووحدة الصف للدفاع عن السيادة , والهوية الوطنية , مؤكدين في نفس الوقت إن الأوضاع لن تستقر, ويتحقق الأمن والاستقرار إلا بتفاهم وإجماع أبناء اليمن على بناء دولتهم القوية بكافة أجهزتها الرسمية , عسكرية , ومدنية يجمع عليها كل أطراف المنظومة السياسية , بحوار إيجابي وجدي لإخراج الوطن من ويلات الصراعات والحروب , وتدني الأوضاع الاقتصادية , وغلاء المعيشة , وإرهاب الاحتلال , والمنظمات الإرهابية.
ونعبر عن إدانتنا واستنكارنا الشديد للتفجيرات الإرهابية التي شهدتها محافظة لحج أمس الأول ونحمل الاحتلال السعودي الإماراتي المسؤولية الكاملة لتلك الأعمال الإرهابية وإزهاق الأرواح البريئة , وكل ما يعانيه المواطن من تدهور الأوضاع الخدمية , والأمنية , وتمزيق وحدة النسيج الاجتماعي , وغلاء المعيشة , وارتفاع الأسعار , وانهيار العملة الوطنية.
والله الموفق ,,,
صادر عن اللجنة المنظمة
لاعتصام أبناء المهرة السلمي
الغيضة – الاثنين – 30 اغسطس 2021م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى