الأخبارمحليات

السياغي يعلن الحرب على “أبطال مأرب “.. إهانات غير مسبوقة لعبدالغني شعلان وأحمد الشرعبي

حيروت – مأرب

أقدمت عناصر تابعة للجهات الأمنية بمحافظة مأرب على التهجم واقتحام منزل أسرة قائد لواء الصقور أحمد الشرعبي وترويع النساء والأطفال ، في خطوة تظهر تعامل الشرعية من منكانت تصفهم بـ”أبطال مأرب ” .

وفي شكوى تقدمت بها زوجة العميد الشرعبي لقائد القوات الخاصة سليم السياغي  جاء فيها:

سيادة قائد الأمن الخاص :

“الموضوع اعتداء سافر وتهجم متعمد على حرمة منزل أسرة الشهيــ.د القائد البطل قائد لواء الصقور وقائد جبهة الكسارة أحمد الشرعبي وهذه شكوى مني زوجة الشهيـد وأبنائه الصغار القصر “.

وأضافت :” أتقدم بها إليكم ونداء استغاثة الى مقامكم الكريم لما تعرضنا له مرتين من اعتداء آثم وترويع سافر وعمل مشين لم تشهده الأعراف ولا الأخلاق ولا العادات والتقاليد اليمنية الأصيلة والقوانين والشرائع “.

وتابعت : حيث قامت المنطقة الأمنية الرابعة بالاعتداء على حرمة منزلنا وهدم سور المنزل ليلا ما آثار الهلع والخوف لدى أطفال الشهيـد وعائلته والذي لا يوجد غيرهم في المنزل والمؤلم في الأمر أنهم يقومون مثل هكذا أعمال مع أبناء قائد عظيم أفنى عمره كله في ميادين العزة والكرامة وقدم روحه فداء لهذا الوطن الغالي وهذه الأرض الطاهره الأبية لتعيش حرة أبية وأهلها أحرار كرام ، وفق تعبيرها .

وقبل ايام ، قامت مجموعة من جنود القوات الخاصة بقيادة “ابوخديجة السنحاني”بعد منتصف الليل ، بهدم سور منزل المواطن زيد شعلان شقيق  العميد/عبدالغني شعلان مؤسس القوات الخاصة في مأرب والذي قتل في مواجهات مع الحوثيين خلال مطلع العام الجاري في مأرب .

تجدر الإشارة الى أن احمد الشرعبي  قد قتل  في جبهة الكسارة بمحافظة مأرب ، خلال مواجهات مع الحوثيين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى