الأخبارمحليات

الشرعية توجه أكبر اهانة للقائد العسكري الراحل عبدالغني شعلان بأوامر من خلفه السياغي في مأرب “ًتفاصيل وصور “

حيروت – خاص

قامت مجموعة من جنود القوات الخاصة بقيادة “ابوخديجة السنحاني”بعد منتصف، ليل امس الجمعة ، بهدم سور منزل المواطن زيد شعلان شقيق  العميد/عبدالغني شعلان مؤسس القوات الخاصة في مأرب والذي قتل في مواجهات مع الحوثيين خلال مطلع العام الجاري في مأرب .

وقال شقيق القائد العسكري زيد شعلان  ، في منشور رصده حيروت الإخباري ، بأنه :” تطبيقا لدورة الضبط القضائي لأفراد الأمن وفي منتصف ليلة أمس الساعة 12 منتصف الليل أقدمت مجموعة من الأطقم الأمنية بقيادة المدعو أبوخديجه وباوامر من العميد سليم السياغي قائد قوات الأمن الخاصة بمكافاة أسرة الشهيد عبدالغني شعلان بطريقتهم الخاصة وذلك بهدم سور منزلي أنا (زيد شعلان) الذي اسكن فيه منذ سنتين دون أسباب او مصوغ قانوني رغم مطالبتي لهم إظهار أمر النيابة “، حد قوله .

وأشار زيد شعلان بأنه ان كان لدى أفراد القوات الخاصة أمر بالهدم فذلك مقبول  ، وان كان عملهم مخالف للقانون جملة وتفصيلا فهو مرفوض ، لافتاً إلى أن الوقت المناسب لتنفيذ الأوامر النيابية ان وجدت لا يكون إلا في اوقات النهار “.

شعلان أوضح  بأن الأرض مشتراه منذ 2018 وضمن المخطط الحضري وليس فيها أي مخالفة  ، إلا أنه افاد بأن :”رد المدعو أبوخديجة بقوله (من تكون النيابة حتى نأخذ الأوامر منها نحن دوله وننفذ ما نريد دون إذن أحد) ، مؤكداً أنه حاول تذكير “أبو خديجة ” بأن هذه أساليب المليشيات وليس رجال أمن الدولة ، حد تعبيره .

وناشد زيد شعلان قيادات السلطة في مأرب  الإنصاف ، مضيفاً :” وان كان عندي خطأ أو مخالفة أو ما شابه اتحمل المسئولية الكاملة .

وشارك شعلان صوراً  أثناء وبعد هدم منزله ، ويعيد حيروت الإخباري نشرها :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى