الأخبارمحليات

خلال 24 ساعة حادثتين بشعتين .. مقتل طفل بعد اغتصابه في ذمار وأب يغتصب ابنه وابنته في العاصمة “تفاصيل “

حيروت – متابعات خاصة

كشف مصدر أمني، اليوم، تفاصيل جريمة اغتصاب وقتل قاصر هزت محافظة ذمار عقب العثور على جثته بعد تعرضه لاعتداء جنسي، ثم الضرب حتى الموت.

وأختفى الطفل الذي يبلغ 10 سنوات من العمر، بالقرب من منزل عائلته في مديرية جبل الشرق، وبعد اختفائه بساعة لاحظت عائلته اختفاءه لتتوجه مباشرة لابلاغ مركز شرطة مدينة الشرق، والذي قام بدوره بالبحث والتقصي، ليعثر على جثة الضحية، والقبض على المتهم باغتصابه وقتله ،المدعو “عبدالله عبادي” يبلغ من العمر 22 سنة، وتمت احالته للعدالة.

وأوضح المصدر الأمني أن جثة الطفل تم العثور عليها في جبل مطل على وادي رباع يبعد من مدينة الشرق ثلاثة كيلو متر، وعليها آثار ضرب بواسطة “هراوة”، بحسب المساء برس .

وتأتي هذه الجريمة بعد قيام اب في العاصمة المؤقتة عدن باعتصاب ابنه وابنته .

وقال شاهد عيان ، أمس الجمعة ، بأنه من  خلال تواجده  داخل شرطة كريتر لغرض إنجاز بعض المتابعات، كانت أصوات الجميع عالية وجل كلامهم عن الأب الذي تجرد من مشاعر الأبوبة والأنسانية وتحول ببساطة من مجرد أب يحمي عرضه إلى وحش بشري يستحل عرضه حيث قام بأغتصاب أبنته ذات ٨ أعوام و وأبنه ذو ٥ أعوام !!!!

وذكر شاهد العيان أن الأب كان قد أتهم شخصا يسكن بالجوار منهم بالحادثه إلا أن الشرطة أحضرت المتهم الذي أنكر القضية قولا وفعلا وطالب بسؤال الأبناء عن الفاعل.

وتابعوا هنا كانت الصدمة بعد أحضار الأبناء من قبل الشرطة تم اعتراف الأطفال ببراءة بهذه الجريمة البشعة التي اقترفها في حقهم والدهم، بعدما تجرد من كل معاني الأبوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى