الأخبارمحليات

مراسل الجزيرة يفجر مفاجأة .. فرقة عسكرية وخلايا تتبع لطارق وعمار برعاية بن عزيز لإسقاط مأرب من الداخل ووزارة الدفاع تصدر بياناً   ” تفاصيل “

 

حيروت – خاص
ردت وزارة الدفاع التابعة للشرعية على مراسل الجزيرة مانشره مراسل الجزيرة أحمد الشلفي حول وجود فرقة عسكرية وخلايا سرية في مأرب تابعة لطارق صالح وعمار  وتعمل تحت غطاء رئيس هيئة الاركان صغير بن عزيز ، بالإضافة إلى وجود مشايخ في مأرب يعملون لصالح الإمارات ويستلمون منها أموالا طائلة

واستنكرت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة  ما نشره مراسل الجزيرة  “أحمد الشلفي” واصفة ماكشف عنه الشلفي  بالافتراءات الكاذبة التي تخدم الحوثيين والمشروع الفارسي  ، بحسب بيان نشره موقع سبتمبر نت التابع للشرعية.

ووصف البيان مااورده الشلفي ب ” المخطط التآمري ” الذي يستهدف مأرب .

وكان الشلفي قد نشر ، عبر حسابه الشخصي في فيسبوك ،  معلومات مفادها تواجد فرقة عسكرية واستخباراتية من أفراد حراس الجمهورية تعمل بشكل سري في مأرب وتتبع مباشرة لطارق محمد عبدالله صالح  وعمار محمد عبدالله صالح برعاية إماراتية وتحت غطاء رئيس هيئة الإركان صغيرعزيز الذي يصله من الإماراتيين بشكل مستمر الملايين من الريالات السعودية .

واشار الشلفي بان الإمارات قامت خلال عام2020 باستقطاب مشايخ معروفين في مأرب وقادة ألوية وهي تدفع لهم مبالغ شهرية بعضهم بمئات الآلاف  بالريال السعودي ويدينون بالولاء للإمارات ، حد قوله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى