اخبار مميزة

تحدث فيها عن حسم معركة شبوة والسيطرة عليها .. وكيل المحافظة المعين من الحوثيين يوجه رسالة إلى قبائل شبوة

 

حيروت – شبوة

وجه الشيخ مالك احمد مساعد وكيل محافظة شبوة المعين من الحوثيين ، قبل ساعات  ، رسالة  لأبناء وقبائل محافظة شبوة وقبائل العوالق خاصة .

وحذر مساعد ، في بيان حصل حيروت الإخباري على نسخة منه ،  من الانجرار وراء مااسماه ”  فخ الإصلاح ”  للدخول في مواجهة مع أنصار الله .

وبعث الشيخ مساعد رسالته ، عقب ظهوره بيومين عند عقبة القنذع برفقة المحافظ المعين من الحوثيين اللواء  عوض بن فريد الطوسلي  في المناطق القريبة من  محافظة شبوة  ، داعيا  قبائل شبوة وأبناءها إلى سحب ابنائهم من حدود بيحان ومن مأرب حقنا لدمائهم وعدم الانجرار وراء تجار الحروب وزارعي الفتن ، وفق تعبيره .

وأضاف :” فابناء الجيش واللجان الشعبية التي على حدود بيحان هم اخوانكم ويمدون اليكم يد السلام والاخاء ولايواجهون الا تلك  القوى الظلامية التي تعبث بمقدرات شبوة ومارب وتعبث بالوطن وأمنه واستقراره ، حد قوله .

ولفت قائلا :” نناشد ابناء محافظة شبوة بمختلف مكوناتهم وانتماءاتهم وتشكيلاتهم العسكرية والامنية بعدم الانجرار الى الفتنة والتي ستنعكس اضرارها على الجميع وعلى حاضر ومستقبل محافظة شبوة الحضارة والتاريخ .

واعتبر مساعد ان هذه المناشدة تأتي في ظل هذا الظرف كدعوة لحقن الدماء وعدم الاقتتال والدمار الذي سيدفع ثمنه الجميع  .

وأشار مساعد الى ان المعركة قد حسمت وستنتقل أن  إلى محافظة شبوة  ولن تنتهي  إلا بتحرير كل مديريات شبوة والمحافظات الجنوبية المحتلة ، مطالبا قبائل شبوة بالإنضمام  الى إخوانهم  تلبية لنداء الدين والواجب الوطني والانتصار للحق وتاريخ أبناء المحافظة المشرف في مواجهة العدوان والغزاة والمحتلين منذ عقود طويلة ، حد تعبيره .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى