الأخبارمحليات

عقب أزمة السامعي .. الحوثي : إذا أراد أحدكم الكشف عن الفساد عليه الإلتزام بهذه المعايير والشروط

حيروت – خاص

وضع عضو المجلس السياسي التابع للحوثيين محمد علي الحوثي ، اليوم الأحد ، معايير  جديدة لأي فرد يريد كشف الفساد .

وطالب الحوثي ، في تغريدة على تويتر رصدها حيروت الإخباري ، الذين وقفوا ضد الفساد سابقاً وهم ” معروفين”  ولكي يعرفهم الناس أكثر طالبهم  بسرد مواقفهم ضد الفساد وكيف تم التعاطي معهم من النظام ، وفق تعبيره .

ووجه ماأسماها بالنصيحة  بالنسبة لمن يريد الحديث عن الفساد الآن او سابقاً بأن  يسمي أي شخص ثبت فساده ” بغيرتعميم ” لدى الجهات المختصة .

وأضاف :” حتى لا يشوه أحد بدون ادلة وتقوم الجهات بدورها”.

وأمس السبت ، شن محمد علي  الحوثي  هجوماً عنيفا مشيراً “ضمناً ” في هجومه إلى زميله في المجلس السياسي سلطان السامعي .

وقال الحوثي ، في تغريدة على تويتر رصدها حيروت الإخباري ، :” من يتحدث من الداخل او الخارج عن الفساد.. اين كنت ايام باجمال ومن قبل وبعد ،  هل كنت جزء من المعدين للموازنات او المصوتين باقرارها ؟!

وأضاف :” لماذا لم تنتصروا للوطن طوال تلك السنوات المديدة حتى الآن بدأت تزبد وترعد وتتصبب سخرية لتلبس ثوبا غير ثوبك وتزايد بعد ان جفف العدوان والحصار الأوعية الايرادية؟!

وتابع متسائلاً ‏هل كنت جزء من المعدين للموازنات او المصوتين باقرارها ؟!

وفي وقت سابق ، قال نائب وزير خارجية الحوثيين حسين العزي ، في سلسلة تغريدات على تويتر رصدها حيروت الإخباري ، بأنه التقى :”  الأخ الفريق السامعي واتفقنا على وقف التراشقات والإتهامات الإنفعالية وكل أشكال المماحكات الإعلامية التي لاتخدم قضيتنا العادلة ” ، وفق تعبيره .
وأفاد بأنهم اتفقوا أيضاً على العمل مجددا على تعزيز الجبهة  الداخلية ، حد وصفه .
وقال العزي :”  سألت شيخنا الكريم ولم يكن لديه جواب وبدا لي أنها جاءت في سياق الفعل ورد الفعل وهذه تحدث فهو الآخر أيضا نالته إساءات اعلامية لانرتضيها لذلك أغلقنا هذا الموضوع معولين على صفاء ونقاء القلوب وماجبل عليه الجميع من تسامي وتسامح .

وكان الشيخ سلطان السامعي ، الأسبوع الماضي ،  قال إن “لص من اللصوص الجدد اشترى فلتين ‎بستة مليون ومئتين الف “دولار “وعامل نفسه ضد الفساد”.

وتساءل: من فين لأبوه هذا المبلغ الخيالي بعد أن كان حافي القدمين ؟!.

ليرد عليه عضو  المجلس الاعلى التابع للحوثيين محمد علي الحوثي  ، في تغريدة  على حسابه بموقع التدوين المصغر ” تويتر  ، بالقول :“إن “التعميم بالفساد يوهم ويشكك وان التخصيص باسم الفاسد – لمن يملك أدلة تدين المتهم – يجب كشفه للرأي العام كأقل عقوبة”.

وأضاف : نحن عون ضد أي شخص ثبت فساده إلى جانب الأجهزة المعنية؛ حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى