الأخبارمحليات

وزير دفاع صنعاء يطلق أقوى تهديد للتحالف

 

حيروت – صنعاء

قال  وزير الدفاع التابع للحوثيين محمد ناصر العاطفي، الإثنين ، بأنهم يمتلكون استراتيجية عسكرية جديدة، لمواكبة مجمل المستجدات الوطنية والقومية المشتركة .

وأضاف ، في تصريح لوكالة سبأ التابعة لصنعاء ، ” إن الجمهورية اليمنية وللعام السابع من العدوان تمتلك من القدرات والإمكانات التي تحققت في زمن وجيز، دفاعيا وهجوميا وعلى مختلف المستويات التعبوية والتكتيكية والتدريبية والتسليحية الأمر الذي يمنحن اليمنيين الامتياز في رسم السياسة واتخاذ القرار السيادي بعيدا عن الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية وهذا هو عنوان السيادة والعزة ونتيجة ثمار الثبات والصبر والحكمة والتضحية والصمود الوطني” ، وفق تعبيره .

وهدد العاطفي دول التحالف بأنهم سيدفعون  ثمناً باهضا إذا استمروا في غيهم وغطرستهم على اليمن وهذا ما يجب عليهم استيعابه جيدا والاستفادة من الدروس السابقة ، حد قوله .

وفي حديثه عما يجري في الزاهر وجبهات البيضاء ، اتهم العاطفي التحالف والشرعية باللجوء إلى العناصر ” الإرهابية”  مؤكداً أن  النظام الأمريكي وأذياله يدعون محاربة هذه العناصر  بينما هم من يدعمها ويساندها ويصطف معها ضد شعبنا واستباحة الدماء اليمنية الزكية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى